بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مدرب منتخب ليبيريا عن مصر: أحد أفضل المنتخبات الإفريقية

منتخب ليبيريا
كتب - سعد صديق -

أشاد توماس كوجو، المدير الفني لمنتخب ليبيريا، بالمنتخب المصري باعتباره أحد أفضل المنتخبات الإفريقية، ويمتلكون لاعبًا كبيرًا بحجم محمد صلاح.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني لقاءات الفراعنة الودية تحت القيادة الفنية للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال كوجو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "تابعت منتخب مصر أمام النيجر، واللعبة أمام الفراعنة فرصة جيدة بالنسبة لنا، فلقد توليت مسئولية ليبريا مؤخرًا".

وأضاف: "أتوقع أن يظهر لاعبو منتخب ليبيريا بشكل جيد أمام منتخب مصر، إنها مباراة هامة بالنسبة لنا، للأسف نعاني من وجود ثلاثة إصابات بين لاعبينا، نحاول تجهيزهم وتجهيز البدلاء من أجل المشاركة أمام المنتخب المصري".

وأشار: "خطورة المنتخب المصري لا تتمثل في لاعب واحد، لديهم تاريخ عريق في إفريقيا وكان متواجدًا في نهائي أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون".

وأكد: "مصر أحد أفضل المنتخبات الإفريقية، ومستوى كرة القدم لديهم مرتفع للغاية، ويمتلكون لاعبًا محترفًا كبيرًا بحجم محمد صلاح، ونتعامل مع تلك الحقيقة جيدًا".

وأتم كوجو: "فريقنا غير مكتمل لكننا نسع لتقيدم أفضل صورة ممكنة، ولدينا الطموح لتحقيق الفوز في تلك المباراة، والجميع يسعى لإظهار قدراته".