بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سلوفينيا تفوز على الهند 1/2 بمونديال كرة اليد للكراسي المتحركة

الكراسي المتحركة
كتب - محمد ابو سريع -

حقق منتخب سلوفينيا لكرة اليد للكراسي المتحركة الفوز على نظيره منتخب الهند في آخر مبارياته بكأس العالم الأول لكرة اليد للكراسي المتحركة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.
وفاز منتخب سلوفينيا بنتيجة 1/2، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: الشوط الأول 6/7 للهند، عقب نهاية توقيت الشوط بالتعادل ولعب وقت إضافي أحرزت فيه الهند هدفًا ذهبيًا أنهت به الشوط لصالحها، وجاءت نتيجة الشوط الثاني لصالح سلوفينيا بنتيجة 3/7، ليلجأ الفريقان إلى شوط إضافي مدته خمس دقائق لحسم الفائز بالمباراة، الذي حسمه المنتخب السلوفيني لصالحه بنتيجة 2/4.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب السلوفيني إلى 4 نقاط متساويا مع نظيره التشيلي، الذي يتفوق عليه بفارق الأشواط وكذلك بفوزه عليه بنتيجة 0/2 في لقائهما. بينما بلغ رصيد منتخب الهند ثلاث نقاط.
وتنتظر الفرق نتيجة المباراة الأخيرة في الدور الأول بين مصر وهولندا، لتحديد أطراف مباراة الميدالية البرونزية وتحديد المركزين الخامس والسادس، خاصة بعد أن تأكد تأهل المنتخبين البرازيلي والمصري إلى المباراة النهائية.
وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الهولندي.
وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بين المنتخبات الست للترتيب، على أن يلعب الأول والثاني على كأس البطولة، فيما يلعب أصحاب المركزين الثالث والرابع على الميدالية البرونزية، ويلعب صاحبا المركزين الخامس والسادس لتحديد المراكز.