بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أميرة بهي الدين: المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت مبادرة ”أخلاقنا الجميلة” من باب مسؤوليتها الوطنية

 أميرة بهي الدين
سالي البرعي -

أثنت الإعلامية أميرة بهي الدين، على إطلاق مبادرة "أخلاقنا الجميلة" بواسطة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشددةً على أهمية استدعاء كنوز القيم والعادات التي تربينا عليها في المجتمع.

وقالت بهي الدين، خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج "افتح باب قلبك"، المذاع على فضائية "CBC"، مع الاحترام الكامل لحرية الإبداع والفن، لكن وسط الزحام أحيانًا تتعرض الأسس والمبادئ والأخلاق والقيم الإنسانية الراقية للضلال، ضاربة مثلًا بالمشاهد الدرامية التي تتضمن العنف ضد الزوجة أو مخالفة آداب معاملة مع الآباء أصبحت كثيرة رغم أن الواقع غير ذلك.

وأضافت، المتحدة للخدمات الإعلامية من باب المسؤولية الوطنية والاجتماعية قدمت دعوة للإعلام والمصريين لاستنهاض روح الأخلاق، معربة عن ترحيبها بالمبادرة.

وكانت أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حملة جديدة بعنوان "أخلاقنا الجميلة" على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التي تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب في التعامل.

الحملة تنطلق على عدة مراحل، عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة، والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.