بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شافكي المنيري: هشام سليم كانت تجمعه أخوة حقيقية مع ممدوح عبد العليم

ممدوح عبدالعليم وهشام سليم
كتبت -سالي البرعي -

نعت الإعلامية شافكي المنيري رحيل الفنان الكبير هشام سليم، كما تحدثت عن ذكريات الصداقة التي كانت تجمعه بزوجها الراحل الفنان ممدوح عبد العليم.

ونشرت شافكي المنيري صورة تجمعهما سويا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقة عليها: "ياوجع القلوب.. رحل جيل من المحترمين .. جيل واحد وروح جميلة كانت تجمعهم طول الوقت، اخوه حقيقيه ومحبه واحترام متبادل بينهما، لم يتأخر هشام ابدا في السؤال علينا وعلى هنا ابنة ممدوح.. كان دائم السؤال".

شافكيشافكي

وتابعت: "رحل علي وعادل البدري جمعتهم الحلمية لسنوات طويله فخلقت اخوه حقيقية.. ربنا يرحمهما والليله يلحق المحترم هشام سليم بحبيبه واخوه في المحبه ممدوح عبد العليم.. ربنا يرحمك ويكرمك يا هشام ويتقبل دعاءنا للك يارب ويرحمهما جميعا".

وكانت هناك صداقة قوية تجمع بين الثنائي هشام سليم وممدوح عبد العليم بعد مشاركتهما سويا في مسلسل "ليالي الحلمية" وجسدا دور شقيقين، كما كتب "سليم من قبل عن علاقته بعبد العليم عبر حسابه على "الفيسبوك" قائلًا: " عشنا ممدوح و انا اربع سنوات في نفس الغرفة ايام تصوير ليالي الحلمية ،كان بيننا منافسة قبل الاحترام، و مع مرور الوقت عرفته ضاحك ، ساخر ، جرىء، صادق، صريح و راجل في كلمته".

هيشو