بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الزمالك يؤدى تدريباته استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي

مران الزمالك
كتب - محمد ابو سريع -

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي؛ استعدادا للقاء إيليكت سبورت التشادي يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد القاهرة بإياب الدور التمهيدي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وأدى لاعبو الفريق الأول مجموعة من التدريبات البدنية القوية، على هامش المران ، حيث قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وشهدت الفقرة التركيز على رفع المعدل البدني للاعبين من خلال مجموعة من التدريبات البدنية.
وخاص لاعبو الفريق الأول فقرة فنية خاصة ، حيث شهدت الفقرة التركيز على الخروج بالكرة في وجود عملية الضغط المكثف في مساحات صغيرة، بجانب التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتحرك بدون كرة.
وشارك لاعبو الفريق الأول فى تقسيمة قوية في جزء من الملعب التى شهدت ظهور الرباعي: حسام أشرف وسيف جعفر ومحمد حسام “بيسو” وسيد عبدالله “نيمار” بصورة جيدة.
واصل حسام عبدالمجيد مدافع الفريق برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش المران الجماعي، حيث خضع لبعض التدريبات الفردية بالكرة وبدونها، وذلك بسبب شعوره بإجهاد عضلي عقب العودة من الكاميرون بعد خوض مباراة الذهاب أمام بطل تشاد.
جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.