بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الماكينات الألمانية بدون كورونا قبل مواجهة المجر بدوري الأمم الأوروبية

منتخب ألمانيا
كتب - سعد صديق -

لم يعلن المنتخب الألماني عن أي حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، في استعداداته الأخيرة قبل مواجهة المجر في دوري الأمم الأوروبي لكرة القدم غدا الجمعة.

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، قبل رحلة المنتخب من فرانكفورت إلى لايبزج، حيث يخوض الفريق المباراة هناك، إن كل عينات اللاعبين والجهاز الفني جاءت سلبية.

وكان قائد الفريق وحارس مرماه مانويل نوير ولاعب الوسط ليون جوريتسكا، لاعبا بايرن ميونخ، قد غادرا معسكر الفريق بعدما جاءت عينتهما إيجابية، أمس الأربعاء.

كما غادر جوليان براندت مهاجم بوروسيا دورتموند معسكر الفريق كذلك، بسبب إصابته بالإنفلونزا.

وسيغيب الثلاثي عن مواجهة المجر وكذلك المباراة الأخيرة في المجموعة في ملعب "ويمبلي" أمام إنجلترا، وستفوز ألمانيا بصدارة المجموعة وتتأهل للمنافسات النهائية للبطولة في حال فوزها بالمباراتين.

وتواجد جميع اللاعبين مع المدرب هانز فليك في تدريبات الفريق الأخيرة اليوم الخميس، بما فيهم أوليفر باومان حارس مرمى فريق هوفنهايم وماكسيمليان أرنولد لاعب وسط فولفسبورج، واللذين تم استدعائهما أمس الأربعاء.

وستكون هتين آخر مباراتين بدوري الأمم الأوروبية، قبل أن يعلن فليك عن قائمة من 26 لاعبا لخوض منافسات كأس العالم في قطر والتي تنطلق يوم 20 نوفمبر المقبل.