الإثنين 26 سبتمبر 2022 01:28 صـ 29 صفر 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

المخرج كوينتين تارانتينو يكشف حقيقة تسمية ابنه على اسم ليوناردو دى كابريو

  Quentin Tarantino تارانتينو كوينتين تارانتينو افلام تارانتينو
Quentin Tarantino تارانتينو كوينتين تارانتينو افلام تارانتينو

كشف المخرج تارانتينو الذى يعتبر واحد من اهم المخرجين بالسينما العالمية عن سر تسمية ابنه الذى يبلغ من العمر 16 شهراً باسم "ليو"، وعلاقة ذلك بالممثل العالمى ليوناردو دى كابريو الذى شهدت مسيرته الفنية فيلمان من بطولته آخرها العام الماضى من خلال فيلم Once Upon a Time in Hollywood الذى شارك ليو ببطولته مع براد بيت.

تارنتينو أكد خلال حواره مع المذيع جيمي كيميل ببرنامج الأخير أنهم لم يكن ببالهم الممثل ليوناردو دى كابريو عندما أطلق على ابنه اسم "ليو"، وأضاف أن الأمر برمته لم يكن فى ذهنهم، وإنما سبب التسمية استوحوه من اسم جد زوجته".

كوينتين تارانتينو
كوينتين تارانتينو

من ناحية أخرى يعد المخرج كوينتين تارانتينو واحد من أهم المخرجين في عالم السينما العالمية، وذلك بعدما قدم خلال مشواره الفني 9 أفلام يصنفها الكثيرون على أنها من أهم وأفضل أفلام هوليود في تاريخها الفني، آخرها Once Upon A Time In Hollywood الذي شارك في بطولته كل من ليوناردو دي كابريو وبراد بيت.

على جانب آخر وبخصوص ليوناردو دى كابريو، فقد انتشرت تقارير عديدة طوال الفترة الماضية أكدت اقترابه من دخول القفص الذهبى للمرة الأولى في مسيرته، وذلك بعد فترة من علاقته مع كاميلا مورنو، إلا أن موقع جوسيب المتخصص في نفى الاخبار والشائعات عن مشاهير هوليود لم يفوت الأمر وإنما سلط الضوء على تلك القصة من عدة زوايا نفى من خلالها كل تلك التقارير التي ترددت في الفترة السابقة، حيث أكد في تقريره أن كل ما تم نشره لا يتعدي كونه مجرد هراء استدل فيه إلى أن الممثل الشهير خلال تلك الفترة يركز في عمله فقط، والدليل عدم تواجده مع كاميلا في مناسبات عديدة مثلما كان يظهر على مدار العام الماضى 2020.