السبت 1 أكتوبر 2022 06:55 مـ 6 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
سلة الاتحاد السكندرى تغادر إلى الكويت غدًا للمشاركة فى البطولة العربيةسفارة مصر في التشيك تقيم فعالية للترويج لاستضافة ورئاسة مصر لمؤتمر COP27إدوارد يشارك فى مسلسل ”حضرة العمدة” بطولة روبىالجهاز الفني يرفع الحمل البدني للاعبين بمران الزمالكالدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بعدد من المنازل والأحواش بسوهاجالكاتبة الصحفية أمال ربيع تكتب .. فشل زريع لمهرجان الخيول بالشرقية .. وطرد صحفي لجلوسه بالمنصةإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوموزارة خارجية قيرغيزستان تنصح مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى طاجيكستانشكرى يتوجه إلى كينشاسا للمشاركة فى المؤتمر التحضيرى للدول الأطراف فى اتفاقية التغير المناخىوزير الصحة يؤكد توفير الاحتياجات اللازمة لتحسين بيئة العمل بالمنشآت الطبيةمحمد عدوية يتصدر التريند بأغنيته الجديدة ”ههد المعبد”رئيس جامعة الزقازيق يتفقد كليتى العلوم والهندسة في أول أيام العام الدراسي الجديد

من أمام الأهرامات.. بسمة بوسيل تبهر متابعيها في أحدث إطلالة

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

نشرت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني، صورا جديدة لها من أمام الأهرامات عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت عارضة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بإطلالة أنيقة ، مرتدية فستان مجسم باللون الأسود مما لفت انتباه متابعيها.

وجهت الفنانة بسمة بوسيل رسالة جديدة للفنان تامر حسني عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

و كتبت بسمة بوسيل لـ تامر حسني: "مبروك حبيبي ، أنا فخورة بك وبكل الفريق الذي كان هناك من أجلك في صناعة هذا الفيلم الرائع، بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي ، بارك الله فيك ودائماً ما تمطر بك بالنجاح".

واضافت :"أيضا مقدمة إلى مديرنا اللامع sarawafikdirector لهذا العمل الرائع. برافو".

حقق فيلم “مش أنا” إيرادات ضخمة أمس الجمعة حيث بلغت قميتها 2 مليون و45 الف جنيها وذلك بعد عرض يوم الأربعاء الماضى.

وكان تصدر اسم فيلم “مش أنا” تريند جوجل بعد عرض الفيلم أمس والذى يقوم ببطولته تامر حسنى ويقدم فيه شخصية جديدة ومختلفة عن الأعمال التى قدمها من قبل.

يعتبر فيلم مش انا هو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره بين المملكة ومصر، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

تامر حسنى

يظهر تامر حسنى فى فيلم مش أنا بشكل جديد ومختلف من خلال شخصية مليئة بالتفاصيل والأحداث حيث يظهر فى شخصية مريض نفسى وهو لون لم يقدمه من قبل على الشاشة بالاضافة الى خفة الدم التى يتحلى بها تامر حسنى.

قصة فيلم مش انا

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني من مرضٍ نفسي، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

تفاصيل فيلم مش انا

قالت مخرجة فيلم مش انا سارة وفيق الى ET بالعربى : أن هذا الفيلم كان بمثابة حلم لها ولتامر حسني، وأنها تحمست للفكرة ورأتها مختلفة جدا عندما عرضها عليها، واضافت قائلة أول مرة تامر يعمل كوميديا سوداء والفيلم مختلف تماما عن كل أفلامه وعامل مجهود بدني وعصبي رهيب يستاهل عليه أوسكار.

أضافت سارة وفيق أن “تامر” يجسد فى فيلم مش انا شخصية فنان تشكيلي لديه عدة مشاكل مادية واجتماعية بالإضافة لمشكلته الأساسية ويحاول حلها طوال الأحداث مع باقي الأبطال.

وأوضحت سارة : أن الفنان ماجد الكدواني يجسد فى فيلم مش انا دور صديق مقرب ل”تامر”، ودائما يساعده في حل مشاكله، بينما يحل عدد من الفنانين كضيوف شرف ومنهم الفنانة شيرين والفنانة سوسن بدر والفنان بيومي فؤاد وإياد نصار ومحمد عبد الرحمن.

وكان في مايو الماضي، طرح تامر بوستر فيلم مش انا حيث كان من المقرر له عرضه في إجازة عيد الفطر، ولكن بسبب ظروف معينة، تم تأجيله لهذا الموعد.

يذكر ان الفنانة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، أعلنت عن وفاة والدها ، ونشرت صورتين له عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وعلقت بسمة قائلة " راح القلب اللي كان بيصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها... ربنا يرحمك يا اغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا ... ان لله و ان اليه راجعون.

((اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن ابي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)). اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلًا خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.
يا رب يا رحيم .

ربى أنه ليس معى ولكنه فى قلبى فى دُعائى انتقل الى جوارك لكنه موجود فى كل تفاصيل حياتى؛ اللهمّ أرحم أبى بقدر اشتياقى له اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شىء فأرحم أبى رحمةً تطمئنّ بها نفسه، و تقرّ بها عينه، اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفدًا ".