الإثنين 26 سبتمبر 2022 02:12 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

”النقل”: تطوير نظم الإشارات على خط بني ”سويف ـ أسيوط” يشمل 15 برجًا رئيسيًا و24 ثانويًا و86 مزلقانًا

وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير فى الجولة التفقدية
وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير فى الجولة التفقدية

تفقد وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير - برج إشارات ديروط، الذي سبق إدخاله الخدمة خلال شهر فبراير الماضي، ضمن مشروع تطوير نظم الإشارات على خط سكة حديد «بني سويف- أسيوط» بطول 250 كم، والجاري تنفيذه حاليًا بمعرفة شركة ألستوم الإيطالية العالمية بنظام إلكتروني حديث «EIS».

وأكد الوزير أن النظام الإلكتروني يحقق أعلى معدلات الأمان وحاصل على شهادة «4 SILL»، مشيرًا إلى أن المشروع يتكون من (15 برجًا رئيسيًا و24 برجًا ثانويًا و86 مزلقانًا).

كان الفريق مهندس كامل الوزير- وزير النقل قد استقل القطار رقم 980 المتجه من القاهرة إلى المنيا لمتابعة تنفيذ الأعمال في نطاق مناطق صعيد مصر.