الإثنين 26 سبتمبر 2022 03:05 صـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ماجد الفقي: انعقاد الحوار الوطني في هذا التوقيت يؤكد صدق نوايا القيادة السياسية للدفع بحقوق الإنسانإدارة الحوار الوطني تستعرض آراء عدد من الكتاب”المالية” تكشف تفاصيل رد الضريبة: نظام عالمي متعارف عليهالداخلية: حقيبة الإسعافات والمثلث وطفاية الحريق إجباريةارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس190 بدلا من 1040 جنيها.. تفاصيل تعديل رسوم شركة آمان في وحدات المرورالاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الكروي الجديددوري الأمم: كرواتيا إلى نصف النهائي والدنمارك تلحق الخسارة بفرنساالمتغيرات المناخية والحد من أضرارها.. لقاء توعوي لجمعية المرأة والتنمية بالإسكندرية بمشاركة هيئة الأمم المتحدة للمرأة وهيئة اليونيسيف”رانيا الهادى سالم ” وكيلاً لكلية التربية للطفولة المبكرة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة الزقازيقالنائب العام يأمر بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى الجناياتالهيدبي .. حي السيده زنيب يتزين بشوادر حلوي المولد النبوي الشريف

رئيس غرفة الدقهلية: انخفاض أسعار اللحوم والدواجن

رئيس غرفة الدقهلية
رئيس غرفة الدقهلية

قال أحمد رعب، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الدقهلية، إن جميع أسعار اللحوم والكبدة المستوردة والمجمدة، بدأت في الانخفاض بسوق الجملة وبالتالي القطاعي بين ٤ - ٦ جنيهات في الكيلو، ليصل سعر اللحم من الرقبة والكتف الأمامي ٧٠ جنيها، مقابل القطع المتميزة للحم المجمد والمستورد ٧٥ جنيها للمستهلك.

وأرجع ذلك لزيادة المعروض منها مؤخرا بالمنافذ الحكومية والمجمعات الاستهلاكية، وسيارات وطنية المتحركة، وفروع ماركت أمان بالمحافظة.

وأشار إلى أن الكبدة المستوردة والمجمدة اتبعت نفس النهج اذ تراجعت إلى ٥٠ جنيها للكيلو للمستهلط، وانخفاض الدجاجة المجمدة وزن ١١٠٠ - ١٢٠٠ جرام إلى ٤١ جنيها بدلا من ٤٥ - ٤٧ جنيهًا مع هبوط أسعار الدواجن الحية البيضاء المحلية بين ٢ - ٣ جنيهات بالأسواق نتيجة ضعف الطلب عليها.

وسجل التقرير اليومي لحركة السوق لغرفة الدقهلية التجارية، أن هناك تراجع في أسعار اللحوم الجملية البلدية ١٠ جنيهات إذ تراوح سعر التداول ببن ٨٠ - ٩٠ جنيها للكيلو، بينما استقرت أسعار الكبدة البلدي الكندوز بين ١٣٠ - ١٤٠ جنيها، والسجق البلدي ١١٠ - ١٣٠ جنيها، واللحوم البلدية الكبيرة بين٨٠ - ١٠٠ جنيه، واللحوم الجاموسى البلدي الكندوز يتراوح سعرها بين ١٢٠ - ١٤٠ جنيها الكيلو في القطاعي لدى الجزارين.