بوابة الدولة
الخميس 25 أبريل 2024 06:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شراكة بين «جي في للاستثمارات» و «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري تكريم الفائزين في مسابقة الصفحة الرسمية لمجلس أمناء أكتوبر الجديدة إيفرتون يبدد أحلام ليفربول فى لقب الدورى الإنجليزى ويفوز 2-0 اعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناء شعبة المصورين: الفنان ملك جماهيره وتصوير جنازته ضرورة ولكن تتم طبقا لأخلاقيات بسبب التوقيت الصيفي.. تغيير مواعيد الرحلات الجوية بعد بدء التطبيق الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة غدًا.. ورياح ترابية على القاهرة قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى.. عودة زيزو وفتوح وعمر جابر رغم طرد رمضان صبحى.. بيراميدز يهزم البنك 3-2 ويبتعد بصدارة الدورى أبو ردينة: نحمل الإدارة الأمريكية مسئولية أي اقتحام لرفح الفلسطينية وتداعياته الخطيرة إيفرتون يتقدم على ليفربول بهدف فى شوط أول نارى بديربى الميرسيسايد رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد ضرورة عقد مؤتمر للمانحين لدعم الحكومة الفلسطينية

أخبار مصر.. الرئيس السيسي يتفقد مشروعات تطوير القاهرة الكبرى

كتبت مها الوكيل

نشرت بوابة الدولة الإخبارية  المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تفقد الرئيس السيسي لعدد من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى، وإعلان وزيرة الصحة تلقى 1315 من الأطقم الطبية الجرعة الأولى للقاح كورونا، فضلاً عن تقارير سياسية واقتصادية وسياسية وفنية ورياضية متنوعة.

واقرأ في أخبار مصر

وزيرة التخطيط تعتمد 131 مليون جنيه لمشروعات التحول الرقمى وإنفاذ القانون

وافقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، على اعتماد مبلغ 131 مليون جنيه لتعزيز خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعام المالى 2020/2021، لدعم تنفيذ مشروعات التحول الرقمى ومنها منظومة إنفاذ القانون.

أحمد السقا يتلقى عزاء حماه محمد الصغير أمام مقابر الأسرة بمصر الجديدة..

تلقى النجم أحمد السقا ونجله ياسين وزوجته مها الصغير عزاء خبير التجميل الراحل محمد الصغير، من أمام مقابر الأسرة بجوار كلية البنات بمصر الجديدة، وكان في مقدمة الحضور أمير كرارة الذى تواجد فى صلاة الجنازة ولازم الجثمان فى المقابر، كما قدمت النجمة إلهام شاهين العزاء أمام المقابر، وشيعت جنازة خبير التجميل محمد الصغير بعد صلاة الجمعة، من مسجد السلطان حسين بمصر الجديدة، ودخل ياسين السقا ابن أحمد السقا وحفيد محمد الصغير فى نوبة بكاء شديدة بمجرد وصول الجثمان إلى المسجد، ومنع التصوير نهائيًا، فيما خيم الحزن الشديد على أحمد السقا الذى يعتبر حماه محمد الصغير مثل والده.

وليد سليمان أول لاعب بالأهلى يصل مطار القاهرة الدولى استعدادا للسفر لقطر

بدأ منذ قليل توافد بعثة النادى الأهلى على مطار القاهرة الدولى، استعدادا للسفر إلى قطر على متن طائرة خاصة لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

حفظ التحقيق في اتهام ضابط محكمة مصر الجديدة بالتعدي على المستشارة نهى الإمام

قررت نيابة النزهة، حفظ البلاغ المقدم من المستشارة نهى الإمام، المعروفة إعلاميا بسيدة المحكمة، والتي اتهمت فيه المقدم وليد عسل ضابط شرطة "رئيس حرس محكمة مصر الجديدة"، بالتعدى عليها واحتجازها.

مستشار الرئيس للشئون الصحية: تجاوزنا ذروة الموجة الثانية من فيروس كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية إن العدد الذى يعلن عن طريق وزارة الصحة يعكس الجو العام أو الأعداد العامة للمصابين بفيروس كورونا، ووصلنا إلى 1000 حالة سجلتها وزارة الصحة ثم وصلنا إلى 500 وهذا معناه ان ذروة الموجة الثانية وصلت وبدأنا في التناقص، والأعداد خارج إطار ما يسجل بوزراة الصحة هناك فعلا تناقص في عدد الحالات.

حصاد الحكومة فى أسبوع.. 11 قرارا أبرزها تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية فى المدارس الحكومية المصرية.. و7 اجتماعات فى مقدمتها متابعة مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى تنفيذًا لتكليفات الرئيس.. إنفو جراف

نشر المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، تقريرًا شمل إنفوجرافات سلط من خلالها الضوء على الحصاد الأسبوعى لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 23 يناير إلى 29 يناير، والذى تضمن الموافقة على عدد من القرارات، فضلًا عن الاجتماعات التى عقدها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى ما قام به من أنشطة.

وجاء فى التقرير أنه تم إصدار عدد من القرارات، تشمل الموافقة على مشروع قانون بدمج صندوق تحسين الأقطان المصرية فى "معهد بحوث القطن" التابع لمركز البحوث الزراعية، ويحل المركز محل الصندوق، ويباشر اختصاصاته.

بعثة الأهلى تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر لقطر للمشاركة فى كأس العالم..صور

وصلت مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، بعثة النادى الاهلى، استعدادا للسفر إلى قطر على متن طائرة خاصة لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وأوضح مصدر بمطار القاهرة، أن البعثة سوف يتم إنهاء إجراءات سفرها من صالة 4 بالمطار المخصصة للطائرات الخاصة وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

وزيرة الصحة تعلن تلقى 1315 من الأطقم الطبية الجرعة الأولى للقاح كورونا.. صور

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، أن 1315 من الأطقم الطبية تلقوا الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد فى 22 مستشفى عزل وحميات بعدد من محافظات الجمهورية منذ الإثنين الماضى وحتى مساء أمس، وذلك فى إطار حرص الدولة على صحة وسلامة جميع الأطقم الطبية باعتبارهم خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ضبط محطة بث لاسلكى وشبكة استقبال قنوات فضائية مُشفرة في دمياط

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم القرصنة فى مجال البرمجيات والبث الفضائى، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية، وكذا جرائم القرصنة فى مجال البرمجيات والبث الفضائى.

الجامعات تواصل استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الأول.. بدء إعلان جداول الامتحانات.. والقيادات الجامعية تشدد على تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.. وعودة تسكين الطلاب فى المدن 19 فبراير المقبل

تواصل الجامعات الحكومية استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الأول المقرر لها 20 فبراير المقبل، وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات التى نصت على إتمام الامتحانات بعد إجازة الفصل الدراسى الأول.

وقال الدكتور حسام رفاعى، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة جاهزة لامتحانات الفصل الدراسى الأول، مشيرا إلى أن عقد الامتحانات سيكون حضوريا مع اتباع قواعد الوقاية من فيروس كورونا داخل قاعات الامتحانات.

وأضاف الدكتور حسام رفاعى، تصريح لة أن هناك عدد من كليات الجامعة بدأت فى إعلان جداول لامتحانات الفصل الدراسى الأول على أن يتم استكمال اعلان باقى الكليات خلال الأسبوع الأول من فبراير تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات.

موسيمانى يسأل ونجوم الأهلى يجيبون: مستعدون للمونديال؟.. الشناوى: طبعا جاهزين.. أفشة: جاهز بالقاضية.. معلول: مستعد برشا.. بانون: السلطان جاهز للاحتفال.. كهربا: البطاريات مشحونة.. حمدى فتحى: خط النص مستعد.. صور

دار حوار كوميدى بين نجوم الأهلى ومدربهم الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى حول الاستعداد لرحلة كأس العالم للأندية بقطر، نشرته الصفحة الرسمية للنادى  على تويتر، ويستعد فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لبدء رحلته فى كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل، بافتتاح مشوار الفريق فى البطولة، والتى يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوى وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث فى 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

أيمن حفنى يوقع رسميًا للزمالك لمدة 6 أشهر بشرط عدم المشاركة

وقع أيمن حفنى، لاعب الزمالك السابق، رسميًا على عقود انضمامه لصفوف القلعة البيضاء لمدة 6 أشهر تبدأ من الميركاتو الشتوى الحالى وتنتهى بنهاية الموسم، لتحقيق أمنيته ورغبته فى الاعتزال داخل صفوف الزمالك.

3 تلميذات يقتلن زميلتهن "حنين" بالسم لتفوقها بالإسكندرية..

قررت  نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، بحبس 3 تلميذات 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالقتل العمد لزميلتهن بعد دس السم في قطعة الجاتوة بدافع الغيرة للتخلص من المجني عليها قبل الامتحانات بسبب تفوقها الدراسي، وسؤال المصابات عن الواقعة، وعرض تقرير الطب الشرعي على النيابة.

الرئيس السيسي يتفقد عددًا من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد ظهر اليوم الجمعة، بجولة تفقدية لعدد من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى وما تتضمنه من شبكة طرق ومحاور وكبارى جديدة، وكذلك مشروع تطوير منطقة مصر القديمة والسيدة عائشة، ومنطقة محور الحضارات.

الرئيس السيسي يتفقد عددا من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى وأعمال التطوير الجارية بمحيط منطقة السيدة عائشة عقب إزالة المنازل العشوائية.. يوجه بالالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ الأعمال وفق أعلى المواصفات والمعايير

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد ظهر اليوم الجمعة، بجولة تفقدية لعدد من مشروعات تطوير القاهرة الكبرى وما تتضمنه من شبكة طرق ومحاور وكبارى جديدة، وكذلك مشروع تطوير منطقة مصر القديمة والسيدة عائشة، ومنطقة محور الحضارات.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن جولة الرئيس شملت الأعمال الحالية الجارى تنفيذها واستكمالها فى مناطق شرق القاهرة وأحياء مدينة نصر ومصر الجديدة وطريق الاوتوستراد، وكذلك شبكة الكبارى التى تم إنشاؤها لربط منطقة محور الحضارات بالمحاور والطرق الرئيسية للعاصمة وذلك فى اطار التطوير الشامل لمنطقة بحيرة عين الصيرة التاريخية ومحيط متحف الحضارة بمصر القديمة، ذلك التطوير الذى استعاد الوجه الحضارى للمنطقة وحولها إلى مقصد سياحى متطور يتسم بطابع معمارى حديث ومتكامل الخدمات.

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى24 أبريل 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.8463 47.9463
يورو 51.1285 51.2498
جنيه إسترلينى 59.5064 59.6356
فرنك سويسرى 52.3253 52.4404
100 ين يابانى 30.8706 30.9371
ريال سعودى 12.7563 12.7836
دينار كويتى 155.3249 155.7001
درهم اماراتى 13.0251 13.0558
اليوان الصينى 6.6030 6.6170

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,514 شراء 3,537
عيار 22 بيع 3,221 شراء 3,242
عيار 21 بيع 3,075 شراء 3,095
عيار 18 بيع 2,636 شراء 2,653
الاونصة بيع 109,294 شراء 110,005
الجنيه الذهب بيع 24,600 شراء 24,760
الكيلو بيع 3,514,286 شراء 3,537,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى