بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

سر احتجاز ((كفيف)) خلف قضبان حديدية داخل شقة ببولاق الدكرور… صور

الشاب الكفيف محمود .ع
سمير دسوقى -

مأساة كبيرة عاشها الشاب «محمود .ع» حين كُتبت الأقدار عليه أن يعيش سجينًا داخل ظُلمة دائمة بسبب إعاقته البصرية، وازداد الأمر قسوة بعد أن قام شقيقاه بإصدار حكمهما ضده بـ«الحبس الانفرادي» داخل شقة العائلة بمنطقة بولاق الدكرور.

بمجرد أن تطأ قدماك شارع جامع النصر بمنطقة بولاق الدكرور، يمكنك أن ترى مظاهر الحسرة بادية علي الجميع، حزنًا على حال الشاب الذي لا يعتني به أحد سوى الجيران خاصة بعد وفاة والديه، وإهمال أشقائه.

هذا ما دفع أهالي المنطقة إلى نشر حالة الشاب الكفيف على صفحات موقع التواصل «فيسبوك»، مُطالبين الاستغاثة لإنقاذ حياة هذا الشاب المحتجز خلف باب حديدي بإحدى الشقق السكنية، وتمكنت أجهزة الأمن من تلبية الاستغاثة.

حيث رصدت المتابعة الأمنية تداول إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خبراً يتضمن الادعاء بإحتجاز أحد الأشخاص «كفيف» خلف باب حديدي مغلق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، ولا يسمح بخروجه ولا يعتنى به أحد.

بالفحص أمكن تحديد المواطن المعنى بالخبر (مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور)، وبالانتقال تم التقابل مع شقيقيه.

وقررا أنهما يقيما بالشقة صحبة شقيقهما المذكور «كفيف»، وأن الباب الحديدي بقصد حمايته أثناء تواجدهما بالخارج مع السماح له بالتواصل مع الجيران، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.