بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

برعاية نائبة المصريين بالخارج.. التكريم فى انتظار مصري انقذ عائلة من الموت في الإمارات

كتب محمد عبدالهادى -

في واحدة من اجمل لحظات العمر وفى لفتة إنسانية قام المواطن المصري حازم سويد، رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات، والمقيم بالإمارات، بعمل بطولي، حيث ساهم في إنقاذ عائلة من الغرق، بعدما تعرضت دولة الإمارات لأحوال جوية استثنائية، ما تسبب في أمطار غزيرة وفيضانات.

واعلنت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج انها قررت فى أعقاب العمل البطولي للمصرفي المصري حازم سويد انها سوف تقوم بتكريمة والاحتفاء به مع تقديم كامل الشكر سواء من خلال حفل تكريم فى دولة الإمارات أو من خلال توجية الدعوة له بحضور التكريم فى مجلس النواب .


واضافت " غادة عجمى " نائبة المصريين بالخارج انها قد قامت بالأتصال بالاستاذ حازم سويد وتقديم الشكر بالنيابة عن المصريين في الداخل والمصريين بالخارج جميعا مؤكدة أنه مثال مشرف للمصريين فى الخارج عامة وفى الإمارات خاصة حيث سطر بسطور من الماس موقف نبيل ويشهد له العالم اجمع وهذا يدل على المعدن الأصيل كل مواطن مصرى يمثل بلدة فى اى دولة على مستوى العالم .

جدير بالذكر ان اجتاحت عاصفة عاتية دولة الإمارات وسلطنة عُمان خلال الأسبوع الماضى تسببت في هطول أمطار غزيرة بشكل قياسي، غمرت الطرق السريعة والمنازل وعطلت حركة المرور وحاصرت الناس في بيوتهم.

وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام، أكدت وزارة الداخلية بالإمارات أن جهود فرق العمل الميدانية عملت بصورة وقائية لإنقاذ الأرواح والممتلكات، هذا وقد ظهر في أحد الفيديوهات المتداولة قيام حازم سويد - رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات العربية المتحدة بعمل بطولي ساهم في إنقاذ عائله من الغرق.