بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأسرة البحرية والتجارية والجمركية تشارك في حفل افطار القنصلية السعودية بالإسكندرية

جانب من اللقاء
محمود شاكر -

بمشاركة كوكبة كبيرة من القيادات البحرية والتجارية ورجال الأعمال بداية من الدكتور/إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ،واللواء رضا اسماعيل رئيس قطاع النقل البحري المصري ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف والمهندس أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.
و محمود القاضي حفل الافطار السنوي الذي تقيمه قنصلية المملكة السعودية بدعوة كريمة من سعادة القنصل العام مزيد بن محمد الهويشان وعدد من المسؤولين المصريين والقناصل المعتمدين بالإسكندرية، ونخبة من الإعلاميين.
وأكد الهويشان في كلمة على هامش حفل الإفطار - عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين المملكة ومصر، مشيداً بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة.
وقال "الهويشان إن المملكة تشهد قفزات تنموية وتحولات اجتماعية وتطورات سياسية واقتصادية، تأتي في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله.
من جانبه أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار عمق ومتانة العلاقات بالمملكة العربية السعودية مشيداً بالطفرة غير المسبوقة التي تشهدها المملكة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .