بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل

الحشاشين
سالى البرعى -

حرص المخرج بيتر ميمى على تحية فريق العمل من خلال حسابه على موقع فيس بوك من خلال بوست استعرض فيه حوالى 20 صورة بديعة من مسلسل حسن الصباح، أظهرت جمال كادرات التصوير وتنوعها الكبير ما بين إظهار جمال مدن مثل سمر قند وسوء معيشة القاهرة في عهد الشدة المستنصرية. ذلك بالإضافة إلى مشهد هروب حسن الصباح من السجن وغيرها من المشاهد التي خطفت أنظار المشاهدين.

المخرج بيتر ميمى نشر الصور وعلق عليها بكتابة أسماء فريق العمل بالكامل من المنتج تامر مرسى إلى المؤلف عبد الرحيم كمال إلى مدير التصوير حسين عسر، ومهندس الديكور أحمد فايز، إلى بقية الأسماء المشتركة فى العمل ممن حرص على ذكرها.

وكانت الحلقة الـ 8 من مسلسل الحشاشين شهدت هروب حسن الصباح بمعاونة سجانه ثم قابلا أحمد عيد وعرفا بالثلاثة الزهاد الذين يحاولوا العطف على من حولهم واجتذابهم بالمال أحيانًا وبالقدرة على شفاء أطفالهم المرضى بواسطة حيل حسن الصباح مثلما فعل حينما كشف على طفل مريض وتم شفاؤه بعدها.

أيضًا شهدت الحلقة لوما كبيرًا من قبل السلطان ملك شاه لـ نظام الملك وزيره بعدما هرب حسن الصباح، وأخبره أن الأخير لو ظهر فى وجه الدولة بأى وقت سيعاقب نظام الملك أشد العقاب.