بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

النائبة أمل رمزي: الشركة المتحدة تقدم نموذج رائد في نشر الوعي من خلال الأعمال الدرامية الهادفة

النائبة أمل رمزي
عوض العدوى - مصطفى قائد -

أكدت الدكتورة أمل رمزى، عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد ، علي الدور الكبير والهام الذي تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في نشر الوعي بين المواطنين، من خلال الأعمال الدرامية الهادفة التي تقدمها خلال شهر رمضان المبارك 2024.

وأوضح "رمزي" أن الدراما تمثل قوة مصر الناعمة التي يمكن من خلالها نشر ثقافتها، وأفكارها، والترويج لمواقفها على كافة المستويات، بالإضافة إلى تسجيل بطولات شهداء القوات المسلحة والشرطة خلال الحرب التي خاضتها الدولة ضد الإرهاب لسنوات، وذلك لتعريف الأجيال الجديدة بتاريخهم المشرف، وإظهار خطورة الجماعات الإرهابية والمتطرفة التي تتخذ الدين ستارا لأفكارهم الدموية وعدائهم للدولة.

وقالت "رمزي" إن الأعمال الدرامية التي تقدمها الشركة المتحدة تُعدّ من أهم أدوات التوعية المجتمعية، حيث تُلامس القضايا الواقعية وتُناقشها بأسلوب فني مُتقن يُساعد على نشر الوعي والثقافة بين مختلف فئات المجتمع.

وأثنت "رمزي" على حرص الشركة المتحدة، على تقديم محتوى إعلامي هادف، يُساهم في تنمية المجتمع المصري، داعيه إلى المزيد من التعاون بين مختلف المؤسسات الإعلامية والمجتمعية لتعزيز الوعي والثقافة بين المواطنين.