بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حسام لبن : استئناف جلسات الحوار الوطني ومناقشة المشاكل الاقتصادية سيضع حلول فعالة لمواجهة التضخم ونقص الدولار

كتب محمد عبدالهادى -

أكد المهندس حسام لبن الامين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن على أهمية دعوة الرئيس السيسي، لإجراء حوار وطني اقتصادي خلال الفترة القادمة، واستئناف جلسات الحوار الفعلية والتركيز على الشأن الاقتصادي.

وقال " حسام لبن " أن توجيه السيسي باستئناف الحوار يكشف أهميته واعتراف الدولة واحترامها الشديد لتوصياته.

واشار " حسام لبن " إن استكمال جلسات الحوار الوطني، فى الفترة الراهنة، سيكون أكثر فاعلية وعملية، وإشراك كافة فئات المجتمع من أجل مناقشة كل القضايا الحيوية للبلاد، وعلى رأسها الازمة الاقتصادية الراهنة.

وأوضح " حسام لبن" ،أن تركيز الحوار على الجانب الاقتصادي بشكل أعمق، سيسهم فى الخروج بتوصيات تساعد على الخروج من عنق الزجاجة وتجاوز الازمة الحالية.

ولفت الامين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، أن الاقتصاد الوطني يواجه العديد من التحديات الداخلية والخارجية، رغم مكانته وقدرته على الصمود أمام موجات التضخم وكورونا والحرب الروسية الاوكرانية علاوة على اتساعه بعد عمليات التنمية الشاملة والمشاريع القومية الكبرى.

واختتم " حسام لبن " استئناف الحوار الوطني بالتركيز على القضية الاقتصادية سيكون فعالا لتقديم توصيات بخصوص خفض التضخم ومواجهة مشكلة نقص الدولار، والتصدي للتحديات الهائلة التي تواجه الدولة اليوم والعمل على تعزيز أمنها القومي.