بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الصيرفي يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة: نحيا تحت قيادتكم في أمن وآمان

الصيرفي
عوض العدوى - مصطفى قائد -

هنأ النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى عيد الشرطة وثورة 25 يناير. قائلا: إن الوطن تحت قيادتكم يمر بأفضل وقت من الاستقرار والازدهار.

ونوه جابر الصيرفي ،في تصريحات صحفية له اليوم، أن الاحتفال بيوم 25 يناير من كل عام، يمثل قيمة الولاء والانتماء لهذا الوطن؛ فهذا اليوم ومنذ عشرات السنين تجلت فيه بطولات رجال الشرطة المصرية البواسل في التصدي للاحتلال الانجليزي. فيوم عيد الشرطة يوم وطني والكل يفخر بوجود جهاز أمني قوي لأنه ضمانة للأمن والتصدي لمختلف ألوان الجريمة، وردع الإرهاب.

وأوضح أن مناسبة عيد الشرطة، تأتي بالتزامن مع ثورة 25 يناير، وهى مناسبة وطنية ومثلت انطلاقة جديدة في حياة الوطن. فهنيئا لوطن تقودونه سيادة الرئيس ينعم بالأمن والاستقرار ويتطلع للأمام عبر الجمهورية الجديدة.

وقال النائب جابر الصيرفي، أن مصر تحيا تحت قيادتكم في ظل أمن وآمان واستقرار، قائلا: ان هذا اليوم مناسبة لتذكر جهود المخلصين من رجالات الشرطة المصرية ومن ضحوا بدمائهم من أجل الوطن والترحم على أرواح الشهداء.

واختتم، أن 25 يناير سيظل يوما مشهودا في تاريخ الوطن يتذكره الجميع بفخر، كما سيقى رجال الأمن في مصر أساس للأمن والاستقرار تحت رؤية القيادة السياسية الواعية والمتطلعة للمستقبل.