بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

غدا ..مؤتمر جماهيري حاشد بمركز شباب ابن العاص بالشرقية لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي

كتب محمد عبدالهادى -

تشهد قرية ابن العاص مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، غد الجمعة ،تتظيم مؤتمر جماهيري حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى، حيث ينطلق المؤتمر في الثالثة عصرا، بمركز شباب ابن العاص .

ويشارك في المؤتمر عدد كبير من القيادات الحزبية والسياسية ، والشخصيات العامة بمركز ومدينة كفر صقر ، حيث يشرف علي تنظيم المؤتمر امانة حزب مستقبل وطن بكفر صقر ، بالتعاون مع مركز شباب ابن العاص .

وأكد النائب نور هاشم ، عضو مجلس الشيوخ عن مركز كفر صقر ، أن حزب مستقبل وطن حريص علي تنظيم العديد من الفاعليات بمختلف قري ونجوع مركز كفر صقر ، وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي .

واوضح هاشم ، أنه شارك في العديد من المؤتمرات و اللقاءات ، التي عكست وجود حالة من الإقبال الشعبي علي دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ، خاصة أنه حقق انجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات .

.من جانبه أكد أسامة زكريا النادي ، أمين حزب مستقبل وطن بكفر صقر ، أن المؤتمر الذي يعقده الحزب بالتعاون مع مركز شباب ابن العاص ، يهدف إلي تسليط الضوء علي الانجازات الكبيرة التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وكذلك التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات .

واوضح " النادي" أن أمانة الحزب عقدت مؤتمر ولقاءات عديدة في مختلف الوحدات المحلية بمركز كفر صقر ، والتي شهدت اقبال كبير من قبل المواطنين ، الذين أكدوا دعمهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي .