بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

شيكابالا وأوباما يعودان لتدريبات الزمالك

تدريب الزمالك
سعد صديق -

خاض لاعبو الزمالك، تدريباتهم الجماعية، اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة سموحة، المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب التأهيلية والبدنية والاستشفائية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وفقا للبرنامج الموضوع خلال الفترة الحالية لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة.

وقاد مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق، مران اليوم نظرا لسفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني إلى انجلترا لقضاء إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يعود خلال ساعات لقيادة تدريبات الأبيض في الفترة المقبلة.

وعقد مدحت عبد الهادي، جلسة مع اللاعبين حيث حرص على الاطمئنان على حالتهم خاصة بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة يومين، ثم تحدث عن أهمية العودة بكل قوة للتدريبات بعد الحصول على قسط من الراحة.

وشدد على ضرورة التركيز استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق، في التدريبات عقب تعافيه من نزلة البرد التي كان يعاني منها وأبعدته عن المشاركة في المران الأخير للفريق يوم الجمعة الماضي.

كما شهد المران، مشاركة يوسف إبراهيم أوباما عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص خلال الفترة الماضية.