بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مرشح الزمالك يهاجم مرتضى منصور ويكشف حجم ديون النادي

هاني شكري، ومرتضى منصور
سعد صديق -

شن هاني شكري، المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا قويًا ضد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق، فيما كشف حجم الديون المستحقة على النادي.

وأكد هاني شكري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “صدى البلد”، أن مجلسه جهز قائمة بمهام محددة من أجل العمل عليها في أول شهر وأول 100 يوم، حال فوزهم في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك.
وأشار إلى أن أزمات الزمالك في الوقت الحالي سببها عدم وجود إدارة مؤسسية، بالإضافة إلى انفراد شخص واحد فقط يدعي الفهم في كل المجالات باتخاذ القرارات، موضحًا أن حجم ديون النادي يبلغ أكثر من مليار جنيه.

وذكر أنه تم اختيار حسام المندوه لمنصب أمين الصندوق نظرًا لأنه منصب حساس جدًا، ولكن تم استبعاده بسبب عضويته في مجلس النواب وسيتم عقد اجتماعًا من أجل تحديد طريقة التعامل مع استبعاده.
فيما هاجم خالد لطيف، أمين الصندوق بمجلس إدارة الزمالك السابق، بعد ترشحه في الانتخابات المقبلة، حيث قال: “لم يسبق أن رأيت مديرا أسهم في إفلاس شركة ثم تقدم لمنصب في نفس الشركة مجددًا، أنا قلت له أنه لن ينجح”.

وطالب شكري بخضوع مجلس الإدارة السابق في نادي الزمالك لحساب شديد، مشيرًا إلى أنه غير مقبول أن يصل بالنادي لهذا الوضع ثم يمر الأمر دون حساب ودور مجلس الإدارة الجديد هو إحالة الأمر للجهات الرقابية.
وأكد أن قيمة الغرامات المقررة على نادي الزمالك تبلغ 18 مليون دولار، وتم تجميع 70% من المبلغ المطلوب لحل أزمة منع الزمالك من القيد حتى الآن، والمشكلة سيتم حلها في يناير.

واختتم: “على مدار سنوات لم يسبق أن قال مرتضى منصور شيئًا صادقًا، كان يقول إن الزمالك أغنى نادٍ في العالم والأمم المتحدة تأتي إليه”.