بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

موعد حفل تقديم نيمار لاعبًا في صفوف الهلال السعودي

نيمار
محمد أبو سريع -

قرر مسؤولو نادي الهلال السعودي تنظيم حفلًا ضخمًا لتقديم الوافد البرازيلي الجديد نيمار جونيور القادم من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسم نادي الهلال اتفاقه مع البرازيلي نيمار لضمه للفريق بالفترة الصيفية بعدما وافق جميع الأطراف على الشروط المالية الخاصة ببنود التعاقد لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

ووفقًا لحساب ” الإخبارية الرياضية ” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن الهلال سينظم حفلًا ضخمًا لتقديم لاعبه الجديد البرازيلي نيمار لجماهيره هذا الأسبوع في استاد الملك فهد الدولي.

وبات من المنتظر، خضوع نيمار في الساعات القادمة للفحص الطبي في باريس تمهيدًا لإعلان الصفقة بشكل رسمي من جانب مسؤولو نادي الهلال السعودي.

ويصل نيمار إلى الرياض خلال الأيام المقبلة للانضمام للتدريبات الجماعية للفريق تحت قيادة المدير الفني خورخي جيسوس تحضيرًا للمباريات المقبلة في مسابقة دوري روشن السعودي.

وقررت إدارة الهلال فتح مفاوضات مع البرازيلي نيمار لضمه للفريق بعدما فشل النادي في التعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي والذي فضل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، كما لم تنجح الإدارة في إقناع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بجانب تعثر المفاوضات مع الثنائي ميتروفيتش مهاجم فولهام وأوسيمين لاعب نابولي.