الرئيسية / رياضة / اليوم.. إنبى يخشى مفاجآت زعيم الثغر فى افتتاحية الجولة 14 للدورى

اليوم.. إنبى يخشى مفاجآت زعيم الثغر فى افتتاحية الجولة 14 للدورى

 

 

28_20140208190149كتب احمد صالح

تفتتح اليوم الخميس مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام حيث تقام ثلاث مواجهات هى الاتحاد السكندرى مع إنبى ، وأسوان مع الزمالك والأهلى مع سموحة.

ففى تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة بين زعيم الثغر والفريق البترولى يدخلها الفريقان بظروف متشابهة للغاية، بعد تعادلهما فى الجولة الأخيرة ، حيث تعادل إنبى مع بتروجت بهدف لكل فريق وتعادل الاتحاد السكندرى مع سموحة بدون أهداف.

ويحتل زعيم الثغر المركز الثامن فى جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بعد مرور 13 جولة بينما يظهر إنبى فى المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة .

ويواجه الجهاز الفنى لزعيم الثغر بقيادة مختار مختار، أزمة أمام الفريق البترولى حيث يغيب عن زعيم الثغر 4 لاعبين هم محمد عطوة مدافع الفريق، بعد إصابته في العضلة الضامة، ليتأكد غيابه عن المباراتين المقبلتين فيما يواصل الثنائي عمرو نبيل ومحمود شعبان غيابهما بسبب عدم شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الأخيرة، فيما كان آخر الغيابات من نصيب لاعب الوسط محمود فرج ” كابونجا” لحصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة سموحة .

ويسعى مختار مختار لتجهيز البدلاء قبل المواجهة الصعبة أمام إنبي، حيث يخشى الجهاز الفني من صحوة الفريق البترولي، في ظل رغبة “مختار” باستعادة الانتصارات للعودة للمنافسة على المربع الذهبي.

بينما يرغب طارق العشرى المدير الفنى لانبى فى قيادة فريقه لأول انتصار، بعدما تعثر فريقه فى تحقيق الفوز آخر ثلاث مواجهات، مما يزيد من معاناة إنبى فى جدول المسابقة. واعترف العشرى بأن لقاء الاتحاد غاية فى الصعوبة، خاصة أن المنافس يضم بين صفوفه عناصر مميزة، ويملك لاعبين أصحاب خبرات مما يصعب المواجهة.

شاهد أيضاً

زيدان: لا أجد أى تفسير للهزيمة أمام ألافيس.. وأتمنى إصابة خفيفة لهازارد

كتبت سعد صديق أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، استيائه الشديد، …