الرئيسية / سياسة / السيسي: لا مجاملة ولا وساطة لاي مسئول وكلنا سواء.. والدين لن يقوم على الهدم والقتل والتدمير

السيسي: لا مجاملة ولا وساطة لاي مسئول وكلنا سواء.. والدين لن يقوم على الهدم والقتل والتدمير

%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-2

بوابة الدولة الإخبارية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال ذكري الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على أنه لا مجاملة ولا وساطة لاي مسئول وكلنا سواء مضيفا” والله العظيم لم أجابي أحد في شلغه”.

وأضاف السيسي قائلا” أوكد للمواطن أن الدولة تبذل قصارى الجهد لتووفير حياه أفضل له ولاسرته” مشيرا إلى أن اقتصادنا بحاجة الى اصلاح هيكلي وقرارات الاصلاح الاقتصادي ليست نزهة.

وتابع السيسي قائلا “معا نقود تحول اقتصادي ضخم ونواجه وضع اقتصاديا صعبا”.
وأوضح “الرئيس السيسي” أن السنوات الماضية وضعت أمامنا العديد من التحديات وعلينا مواجهتها قائلا :” أؤكد للموازيين أن الدولة تبذل قصاري الجهد لتوفير حياه أفضل له وأسرتة.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى حديثه خلال كلمته فى الاحتفال، الإمام الأكبر د .أحمد الطيب قائلا “أنا أحترمك وأقدرك وحريص على الازهر ” مشيرا الى أن هناك دور للأزهر وحريص عليه قوى حيث أن  كل الناس النهاردة يا فضيلة الإمام ينظروا  على أن  مؤسسة الأزهر ليس فى مصر فقط  ولكن فى العالم كله ويقولون  أن هذه القلعة المستنيرة وأنها من ستحيى صحيح الدين”.

وأضاف “السيسى” خلال كلمته، أن تكرار حديثه فى قضايا الدين وخطابه هى غضبة فى دين والطريقة التى يقدم بها الآن قائلا : “الطريقة التى يقدم بها الله لا تليق ولا يليق أن نقدمه عن طريق قتل الناس والدمار والخراب على أساس أنه النصر العظيم”  مشدد على ان الدين لن يقوم على الهدم والقتل والتدمير.

 

شاهد أيضاً

نور هاشم : ” لائحة الشيوخ ” جاءت متوافقة مع الدستور وعبرت عن رؤية الاحزاب

كتب مصطفى قايد قال النائب نور هاشم ، عضو مجلس الشيوخ ، إن مشروع قانون …