الرئيسية / البرلمان / إعلاميون يطابون عبد العال بإسقاط ديون المؤسسات الصحفية القومية

إعلاميون يطابون عبد العال بإسقاط ديون المؤسسات الصحفية القومية

%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%8a%d9%86

رانيا نبيل 

كشف الإعلامى احمد موسي عن لقاء قيادات الصحف والمؤسسات الصحفية والإعلامية اليوم مع الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ، وقال موسى : إن الصحفيين والإعلاميين الذين شاركوا الاعلاميون فى اللقاء قد طالبو بإسقاط الديون عن المؤسسات الصحفية القومية.

ولفت موسى إلى أنهم أوضحوا لرئيس البرلمان وأعضاء لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان أن هناك ازمات  ماليه فى المؤسسات ولابد من حل هذه الازمات ولابد من وجود قانون ينظم العمل الصحفي و الاعلامى ، مؤكدا أنه حتى اعضاء مجلس نقابة الصحفيين اللذين شاركوا فى الاجتماع وافقوا  على توصية مجلس الدولة بفصل القانون الموحد الى قانونين وكان هناك اجماع على القانون.

وأكد موسى فى تصريحات خاصة عقب نهاية اللقاء، أن الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان أكد أنه مع الجماعة الصحفية ,وسيبحث مع وزير المالية بشكل شخصي مسالة النظر فى ديون المؤسسات الصحفيه القومية وما إذا كانت تحتاج إلى تشريع من البرلمان.

وتابع موسي، أن الجماعة الصحفية طالبت بقانون ينظم العمل الصحفي وينهى الفوضى الاعلامية، وسيكون فيه نقابة للاعلامين تحاسب الاعلامين زى مافيه نقابه للصحفين تحاسبهم . وذلك لإنهاء حالة الفوضى الحاليه.

شاهد أيضاً

إصابة النائبة شيرين القشاش وزوجها بفيروس كورونا

كتب محمد عبدالهادي أصيبت النائبة شيرين عبد العزيز، عضو مجلس النواب، عن القائمة الوطنية، بمحافظة …