الرئيسية / حوادث و قضايا / حبس بائع خضار بتهمة قتل طفله من زوجة عمه في كرداسة

حبس بائع خضار بتهمة قتل طفله من زوجة عمه في كرداسة

 

large-48925477058211468كتب محمد صالح

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة بدر مروان بحبس بائع خضار 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طفله البالغ من العمر 3 سنوات، والذي أنجبه من علاقة آثمة مع زوجة عمه، بعد تهديدها له بإخبار أسرته بأن الطفل نجله، فقام بخنق الطفل وإلقائه بترعة لإخفاء الفضيحة.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل للطفل والشروع في قتل والدته، كما أمرت النيابة بحبس والدة الطفل بتهمة الزنا.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بلاغا من ربة منزل، بتضررها من نجل شقيق زوجها حيث تعدي عليها بالضرب، وأصابها بجرح بأصابع اليد اليمني، واصطحابه لطفلها بسبب خلافات بينها وبين زوجها.

وتم تشكيل فريق بحث ترأسه العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر للوقوف على تفاصيل وملابسات الحادث، وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن وجود خلافات بين المبلغة وبين زوجه،ا بسبب رفعه دعوي عدم إثبات نسب طفلهما، بعدما تأكد من عدم نسبه اليه فور صدور تقرير بتحليل الـDNA من الطب الشرعي.

وأضافت التحريات أنه منذ 4 سنوات نشأت علاقة آثمة بين الزوجة وبين نجل شقيق زوجها، وعقب افتضاح أمرها وبيان عدم نسب الطفل لزوجها هددت نجل شقيقه بفضح أمر علاقتهما، وإخبار أسرته أن الطفل نجله، فقرر التخلص منها، وقام باستدراجها والطفل إلى منطقة زراعية بكفر حكيم وحاول طعنها بسكين فقاومته، وفرت منه هاربة بعد إصابتها بيديها.

تحركت قوة أمنية تراسها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة وتم إلقاء القبض على المتهم الذي فجر مفاجأة بأنه فور هروب زوجة عمه منه قام بقتل الطفل خنقا، وإلقاء جثته بترعة اللبيني، فاصطحبته قوة أمنية، وأرشد عن مكان الجثة، والتي تم استخراجها من المياه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة كاملة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضاً

لحظة ضبط الداخلية 8 أطنان حشيش و1041 قطعة سلاح بينها رشاشات..

سمير الدسوقي وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حملات أمنية لمكافحة كافة صور الخروج عن …