الرئيسية / رياضة / اتحاد التايكوندو يكشف اليوم تفاصيل البطولة الأفريقية

اتحاد التايكوندو يكشف اليوم تفاصيل البطولة الأفريقية

 

12105344021471553103كتب احمد صالح

يعقد مسئولو اتحاد التايكوندو برئاسة فرج العمري، اليوم الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة أفريقيا للكبار، والمقرر إقامتها بمدينة بورسعيد خلال الفترة من 19 وحتى 22 مايو الجاري، في تمام الحادية عشر صباحًا، بمقر المركز الأوليمبي بالمعادي، لشرح تفاصيل والاستعدادات الخاصة بالبطولة القارية.

يحضر المؤتمر، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية.

ومن المقرر، أن يكشف عن عدد الدول المشاركة بالبطولة، واللاعبين المشاركين بالحدث القاري، والذي يشهد حضور مسئولي الاتحاد الدولي للعبة.

وأعرب فرج العمري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن مسئولي الاتحاد يعملون على إخراجها بشكل مميز يليق باسم وسمعة مصر في القارة السمراء.

ومن المقرر، أن تشهد البطولة مشاركة 25 دولة، في لاعبات “البومزا – الكروجي”، إضافة إلى مشاركة بعض الدول في منافسات “البارا” وهي بطولة لذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا الحدث ينظم للمرة الأولى، وستشهد البطولة مشاركة بعض الدولة الأوروبية.

يذكر أن المنافسة كانت ساخنة بين مصر والجزائر للفوز بتنظيم بالبطولة، وتكمن أهميتها في إقامتها قبل الأولمبياد، والفوز بها يساهم في رفع تصنيف اللاعبين الدولي، وهو ما يجنبهم الصدام مع الدول الكبرى في الأدوار التمهيدية للأولمبياد.

شاهد أيضاً

85 دقيقة من نهائي القرن .. تعادل إيجابي 1/1 الزمالك يسيطر والأهلي يدافع

كتب احمد صالح سيطر التعادل الايجابي علي احداث الـ 85 دقيقة من لقاء نهائي القرن …