الرئيسية / رياضة / الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات تحت قيادة مدربه محمد حلمي بالفوز على الداخلية 3/ صفر

الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات تحت قيادة مدربه محمد حلمي بالفوز على الداخلية 3/ صفر

%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%832

أحمد صالح

حقق الفريق الأول بنادي الزمالك فوزا كبيرا على ضيفه الداخلية بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “بتروسبورت” مساء اليوم ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز .

استعاد الفريق الانتصارات في أول ظهور لمحمد حلمي المدير الفني الجديد للفريق، والذي تولى المهمة عقب التعادل مع وادي دجلة في اللقاء الماضي.

سجل ثلاثية الفريق الابيض كل من: شيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسي في الدقائق 26 و65 و68.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 21 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد الداخلية عند 9 نقاط في المركز الـ14.

%d8%b4%d9%8a%d9%83%d8%a7

جاء اللقاء من طرف واحد سيطر فيه الزمالك على مدار الشوطين وانعدمت خطورة الداخلية لوجود فوارق كبيرة في الإمكانيات حيث أهدر احمد رفعت وستانلي قبل خروجهما وشيكابالا عدة فرص سهلة لتواضع خط دفاع الداخلية.

بدأ الفارس الابيض اللقاء بتشكيل مكون من :حراسة المرمى : أحمد الشناوى ومحمود الونش وعلي جبر ومحمد ناصف واسامه ابراهيم للدفاع .  ومحمود دونجا وطارق حامد وأحمد رفعت وشيكابالا الوسط .  وستانلي ومايوكا للهجوم.

بدأ الفريق الابيض اللقاء سريعا بحثا عن هدف مبكر يسهل من مهمته أمام منافسه الا ان الانضباط الدفاع من جانب الداخلية منع الزمالك من الوصول للمرمى.

شهدت الدقيقة 14 اخطر فرص اللقاء حينما قام شيكابالا بتنفيذ ركلة ثابتة من طرف الملعب ورفعها متقنة على رأس على جبر الذى حولها الى المرمى لكن القائم يمنع الزمالك من تسجيل هدفه الاول.

شكل الزمالك خطورة كبيرة على الداخلية من خلال الضربات الثابتة الذى ينفذها شيكابالا باتقان ولكن الغرباوى حارس الداخلية نجح فى التصدي لكرة ستانلى ليحافظ على نتيجة التعادل.

حاول فريق الداخلية الاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال اخطاء مدافعى الزمالك ولكن دون خطورة حقيقية ليمر النصف الاول من الشوط دون اى تغيير.

وشهدت الدقيقة 26 هدف الزمالك الاول عن طريق محمود شيكابالا من تسديدة قوية سكنت شباك حارس الداخلية.

وعقب الهدف انعدمت الخطورة تماما على كلا المرميين حتى انتهى الشوط الاول بتفوق الزمالك بهدف دون رد.

شهد الشوط تبديلا واحدا بخروج ستانلى ونزول ايمن حفنى للاصابة.

وانطلق الشوط الثاني بطيئا من جانب الفريقين وانحسرت الكرة بوسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 59 لتشهد التهديد الاول لمرمى الزمالك ولكن الشناوى ينقذها.

ونجح الزمالك فى تسجيل هدفه الثاني فى شباك الداخلية عن طريق احمد رفعت بالدقيقة 65 مستغلا خطأ مدافع الفريق المنافس.

وعقب الهدف استسلم تماما لاعبى الداخلية واستغل الزمالك تراجع منافسه ليحرز هدفه الثالث عن طريق باسم مرسي من ركلة جزاء بالدقيقة 70.

فيما رفض لاعبو الزمالك زيادة الحصيلة التهديفية واكتفوا بالاهداف الثلاثة مما دفع محمد حلمى لاجراء تبديل بخروج احمد رفعت ونزول محمد ابراهيم العائد من اصابة طويلة.

%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d9%85%d8%b1%d8%b3%d9%89

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الكأس اليوم والقنوات الناقلة

سعد صديق يسعي فريق الزمالك للفوز علي نظيره طلائع الجيش فى المباراة التى ستجمع بينهما …