الرئيسية / البرلمان / وفد البرلمان المصري المشارك فى اجتماعات البنك وصندوق النقد الدوليين بتونس..يعرض جهود البرلمان في إيجاد التشريعات الاقتصادية المساهمة فى جذب المستثمرين.

وفد البرلمان المصري المشارك فى اجتماعات البنك وصندوق النقد الدوليين بتونس..يعرض جهود البرلمان في إيجاد التشريعات الاقتصادية المساهمة فى جذب المستثمرين.

%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-%d9%88%d9%87%d8%af%d8%a7%d9%86سليمان وهدان وكيل مجلس النواب

تونس  / مراسل بوابة الدولة الاخبارية

التقي السفير المصري بتونس نبيل حبشي مساء اليوم الوفد البرلمانى بالمصري المشارك في اجتماعات البرلمانيين للدول الأعضاء في البنك وصندوق النقد الدوليين.

وضم الوفد سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة والدكتورة مي البطران رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابقة ومنال ماهر عضو لجنة حقوق الإنسان وكريم درويش وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المصري.

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%81%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b5%d8%b1%d9%89-%d8%a8%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3

السفير المصرى نبيل حبشى بتونس

وقال سليمان وهدان وكيل البرلمان المصري  “لمراسل بوابة الدولة الاخبارية بتونس” أن مشاركة الوفد المصري تأتي بناء على دعوة من البنك وصندوق النقد الدوليين لعرض جهود البرلمان المصري في إيجاد التشريعات الاقتصادية المساهمة في دفع عجلة النمو ومساعدة الاقتصاد وجذب الاستثمارات وتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين.

وأوضح أن الاجتماعات شهدت أيضا محاولة من مسؤولي صندوق النقد لتحسين الصورة الذهنية للصندوق لدى شعوب العالم والتعرف على الأسباب التي أدت إلى خلق تلك الصورة السلبية.

وأقام السفير المصري مأدبة غذاء للوفد البرلماني المصري حضرته إيناس زيدان الملحق التجاري المصري بتونس والمستشار باسل صلاح نائب السفير.

وكان الوفد البرلماني المصري قد التقي صباح اليوم مع رئيس البرلمان التونسى محمد الناصر ضمن اللقاء الذي جمعه ببقية الوفود المشاركة في الاجتماعات التي افتتحها رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، وقد أكد رئيس البرلمان التونسي خلال اللقاء على قوة مصر ووضعها الإقليمي والدولي.

 

شاهد أيضاً

متى يتم إلزام الجهات والمؤسسات بالدفع غير النقدى؟.. القانون يجب

كتب-عوض العدوي يُعد القانون رقم 18 لسنة 2019 بشأن تنظيم استخدام وسائل الدفع غير النقدى، …