الرئيسية / محليات / محيى: قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة اليوم الجمعة لمدة 24 ساعة

محيى: قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة اليوم الجمعة لمدة 24 ساعة

%d9%85%d8%ad%d9%8a%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%8a%d8%b1%d9%81%d9%89

كتب محمد عبد الرحمن

قال العميد محيي الصيرفي، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي: إنه سيتم قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 24 ساعة، تبدأ من الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة، وحتي عصر غدٍ السبت، بدلًا من انقطاعها في الخامسة عصرًا يوم الخميس وحتى الخامسة من يوم الجمعة.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح أون” على فضائية “أون تي في”، اليوم الجمعة، أن السبب في هذا الانقطاع هو تعارض أساسيات محور الفنجري الجديد مع خطوط المياه في هذه المناطق.

وشدَّد على أنهم عملوا على إبلاغ المواطنين من خلال عدة وسائل إعلامية والمساجد وتوزيع منشورات، مناشدًا أي مواطن يواجه مشكلة في المياه أن يتصل على الخط الساخن لشكاوى المياه على الرقم 125، موضحًا أنهم سيوفرون سيارات مياه للمواطنين في هذه المناطق وهي: الأمن الوطني، جامعة الأزهر بنين وبنات، وزارة المالية، امتداد شارع رمسيس، قاعة المؤتمرات، الحي السادس التابع لمدينة نصر.

يُذكر أنه سيتم انقطاع المياه عن هذه المناطق: “جامعة الأزهر، المدن الجامعية، امتداد رمسيس، وزارة المالية، تعاونيات الجبل الأخضر، معسكرات الأمن المركزي، شريف السباعي، ضباط الصف، نادي الشرطة، فندق الماسة، أرض المعارض، استاد القاهرة، قاعة المؤتمرات، الحي السادس التابع لغرب مدينة نصر، مستشفى حميات العباسية، ومستشفى الأمراض العقلية”.

شاهد أيضاً

حي السيده زينب يزيل سوق مسكه من شارع بورسعيد

كتب حسام صدقه فـــى ضـــوء تنفيـــذ توجيهات اللواء خالدعبدالعال محافظ القاهرة .. والسيدة المهندسة جيهانعبدالمنعم …