الرئيسية / حوادث و قضايا / الإثنين.. وصول جثمان المتوفي في حادث مزرعة بميلانو

الإثنين.. وصول جثمان المتوفي في حادث مزرعة بميلانو

%d8%ac%d8%ab%d8%a9

أحلام عبد الرحمن

يصل إلي أرض الوطن الإثنين المقبل، جثمان المواطن المصري محمود علي أبو سليمان،الذي توفي في حادث أثناء قيامه بحلق شعر طور فنطحه بقرانيه مما تسبب في وفاته في مزرعة “كاستلو” التي يعمل بها بمدينة لودي بجوار ميلانو.

تلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان ، تقريرا بذلك من المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، مشيرا إلي أن الجثمان يصل برفقه أسرة المتوفي المكونه من زوجتة وأولادة الثلاثة.

وكان الوزير قد وجه ، المستشار العمالي بمكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوي العاملة، بالقنصلية المصرية بميلانو – إيطاليا، بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بنقل جثمان المواطن المصري ، فضلا عن متابعة مستحقاته، والضمان الاجتماعي ، وذلك بالتعاون مع القنصلية. وأوضح أن المتوفي من مواليد محافظة بورسعيد في 2 يوليو 1963، ويقوم مكتب التمثيل العمالي بتعليمات ومعاونة القنصل العام بميلانو أحمد شاهين بحث مستحقات المتوفي لدي هيئة التأمينات والضمان الإجتماعي “الأنبس” وهيئة التأمين ضد حوادث العمل “الأنايل”، حيث أن المتوفي مقيم وأسرتة المكونة من الزوجة وثلاث أولاد بإيطاليا منذ التسعينيات، ويعمل بصورة شرعية . وقد قام مكتب التمثيل العمالي بأبلاغ أسرة المتوفي وشقيق زوجتة محمود حسن النبوي خالص عزاء الوزير والوزارة وأسرة القنصلية.

شاهد أيضاً

سقوط متهمة تعرض سيدات على راغبي المتعة الحرام عبر السوشيال

كتب- سمير دسوقي نجحت مباحث الآداب في ضبط سيدة تعرض السيدات على راغبي المتعة الحرام، …