الرئيسية / رياضة / تعادل المقاولون العرب مع الإسماعيلي (2-2)

تعادل المقاولون العرب مع الإسماعيلي (2-2)

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84%d9%8a

أحمد صالح

تعادل المقاولون العرب مع الإسماعيلي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الليلة، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل محمود أبو المجد “بوشا”، الجناح الأيمن للإسماعيلي، هدفًا في الدقيقة 6، بتسديدة أرضية سكنت شباك أحمد عربي، حارس المقاولون، من الزاوية اليسرى، بينما رد محمد فضل بهدف التعادل للمقاولون بعد دقيقتين فقط.

وتمكن محمود متولي من تسجيل الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 40، برأسية رائعة في شباك المقاولون، قبل أن يرد الذئاب بهدف التعادل مجددًا عن طريق أحمد علي في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء حالة من التبادلات الهجومية بين الفريقين، وسط قلة الفرص الهجومية على مرمى الفريقين خلال اللقاء 67 في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري، في حين أجرى الجهاز الفني للإسماعيلي تبديلًا اضطراريًا في الدقيقة 33، بخروج حسني عبد ربه، قائد الدراويش، ودخول عمر الوحش بديلًا عنه.

وكانت اللقطة الأبرز في الدقيقة 35، بكرة عرضية استقبلها وليد عطية بتسديدة خاطفة عند منطقة الـ6 ياردة، قبل أن يبعدها عربي برد فعل بارع عن مرماه.

الطريف في المباراة، أن هدفي المقاولون جاءا عن طريق لاعبي الدراويش السابقين، ليحرما فريقهما السابق من نقاط المباراة الثلاث، ليحتل الإسماعيلي المركز العاشر في الدوري برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن المقاولون صاحب المركز الحادي عشر.

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد بوردو بالدورى الفرنسى

كتب سعد صديق سقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فى فخ التعادل الإيجابى أمام ضيفه …