أخبار عاجلة
الرئيسية / البرلمان / وكيل لجنة الإسكان : حكام الإمارات حريصون على إقامة مشروعات تنموية وعمرانية على أرض مصر

وكيل لجنة الإسكان : حكام الإمارات حريصون على إقامة مشروعات تنموية وعمرانية على أرض مصر

%d9%8a%d8%b3%d8%b1%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ba%d8%a7%d8%b2%d9%8a

رانيا نبيل

قال يسرى المغازى وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان  ، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة فى  احتفالات الإمارات بعيدها القومى تؤكد أن مصر حريصة على مشاركة أشقائها العرب أعيادهم وأنها جزء أصيل من الأمه العربية .

وأكد وكيل لجن الإسكان  ، أن الشعب المصرى لن ينسي موقف دوله الإمارات القوى مع مصر، عقب ثورة 30 يونيو، وهناك العديد من المشروعات التى أقامتها دوله الإمارات على أرض مصر ولن ننسي حب حكام دوله الإمارات لمصر وحرصهم على إقامه نهضة تنموية وعمرانية فى مصر ويشهد على ذلك مدينة الشيخ زايد على ارض مصر .

وتابع وكيل لجنة الإسكان ، أن هذه الزيارة تأتى فى إطار العلاقة الاستراتيجية بين الدولتين التى تعمقها العلاقات الأخوية التي تربط الرئيس السيسى بالقيادة الحاليه لدوله الإمارات العربية الشقيقة .

وقد غادر الرئيس عبد الفتاح السيسى القاهرة، اليوم الخميس، متجهًا إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة في زيارة تستغرق عدة أيام، ويلتقي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما يلتقي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

شاهد أيضاً

عبده ابو عايشة…قرار تنظيم فتح وغلق المحال التجارية يعيد الانضباط للشارع ويعزز الاستقرار ولا يؤثر من قريب أو بعيد على النشاط الاقتصادي

كتب محمد عدس أكد النائب عبده ابو عايشة عضو مجلس الشيوخ أن الهدف الرئيسي من …