الرئيسية / البرلمان / المنوفية تشيع جثمان النائبة أميرة رفعت بحضور المحافظ ومدير الامن والقومى للمرآة ينعى النائبة

المنوفية تشيع جثمان النائبة أميرة رفعت بحضور المحافظ ومدير الامن والقومى للمرآة ينعى النائبة

79106-8

كتبت/ ماجدة صالح

شيع الآلاف من أهالى قرية الماى بمركز شبين الكوم بالمنوفية وعدد من القرى المجاورة جنازة النائبة أميرة رفعت، عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، من مسجد الفتح بالقرية بحضور محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط واللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، وعدد من أمناء الأحزاب بالمنوفية وقيادات المحافظة. صلى الأهالى الجنازة على الفقيدة بمسجد الفتح بالقرية، وحمل الأهالى الجثمان على الأعناق لدفنها فى مقابر العائلة وسط حالة من الحزن. قال الدكتور خالد الشرقاوى، خال الفقيدة، إن الفقيدة كانت خادمة للجميع، ولم تتأخر عن شخص واحد فى المحافظة بأكلمها، ولا يمكن أن ننسى ما قدمته للمنوفية. وغاب نواب المحافظة فى مجلس النواب عن حضور جنازة زميلتهم, وحضر الجنازة عدد من المرشحين الخاسرين فى الانتخابات البرلمانية الماضية، بينهم شقيق وزير التنمية المحلية محمد زكى بدر، والمهندس وفيق عزت، إضافة إلى عدد من أمناء الأحزاب بالمنوفية. وبرر مصطفى بسيونى، أمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية، غياب النواب بسبب عدم استطاعتهم الحصول على تذاكر طيران للوصول إلى المنوفية فى وقت سريع، مضيفا أن عددًا من النواب سيصلون بعد ساعات قليلة لحضور العزاء بعد تعذر وصولهم فى وقت الجنازة.

يذكر أن أميرة رفعت تبلغ من العمر 35 عاما  وتتصف بالطيبه وحسن الخلق ولديها طفلين ضى ١٢ عاما واحمد 6 سنوات، والتحقت بالعمل السياسى من خلال ائتلاف دعم مصر والتى أصبحت احد اعضائه لتخوض الانتخابات ضمن قائمة فى حب مصر عن حزب الاصلاح والتنمية، أن والدها كان مدير معهد الكبد وجدها المستشار عاطف زكى النائب العام الأسبق وشقيقها مستشار بمحكمة قليوب  .

من ناحية أخرى نعى المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي, وأعضائه ببالغ الحزن والأسى النائبة أميرة رفعت , عضو مجلس النواب , عن محافظة المنوفية, والتي لقيت مصرعها فجر اليوم , في حادث انقلاب سيارتها على بعد 30 كيلو مترا اتجاه مدينة طور سيناء خلال سفرها لحضور احتفالية بشرم الشيخ بمناسبة مرور 150 عاما على البرلمان بشرم الشيخ.

ويتقدم المجلس, بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة وذويها وأهالى دائرتها , سائلاالمولى عز وجل أن يتغمد الراحلة بواسع رحمته , ويلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان.

 

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس الشيوخ للسيسى: نعاهدكم على الوفاء بما أقسمنا عليه وتحقيق آمال الشعب

كتب صالح شلبى أرسل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، خطاب شكر إلى …