الرئيسية / حوادث و قضايا / مستريح القاهرة جمع 6 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها فى الأدوية

مستريح القاهرة جمع 6 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها فى الأدوية

كتب محمود عمر

اعترف مستريح جديد بالنصب على المواطنين وجمع 6 ملايين منهم، بزعم توظيفها في مجال تجارة الأدوية ومنحهم فوائد شهرية كبيرة، الأمر الذي جعل الضحايا يمنحوه أموالهم بثقة كبيرة.

وأضاف المتهم، أنه نجح خلال وقت زمني قليل في جمع 6 ملايين، حيث سدد لهم أرباح في بداية الأمر، ثم هرب بعد ذلك بالأموال، حتى تم القبض عليه.

وواصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مكافحة جرائم الاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها وملاحقة وضبط مرتكبيها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (5 مواطنين – مقيمين بمحافظة القاهرة) بقيام (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة القاهرة) بالنصب عليهم وتلقى مبالغ مالية منهم، بزعم استثمارها فى مجال تجارة الأدوية من خلال إحدى شركات تجارة الأدوية محل عمله، وإيهامهم بمنحهم أرباح كبيرة إلا أنه استولى على تلك الأموال لنفسه بالمخالفة للقانون.

أسفرت تحريات الإدارة عن صحة الواقعة وقيام المتهم المذكور بتلقى مبالغ مالية من الشاكين وآخرين بلغت نحو (6 مليون جنيه)، بغرض توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الأدوية مُقابل أرباح، والتزامه مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية، ثم امتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين ، وقام بترك محل إقامته هرباً من مُطاردة ضحاياه.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه بدائرة قسم شرطة الزيتون ، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة ، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

---------------------------------------

شاهد أيضاً

6 مارس نظر دعوى عدم دستورية قانون التعاون الزراعى

كتب محمد صالح قررت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار سعيد مرعي، تحديد جلسة 6 مارس …