أخبار عاجلة
الرئيسية / البرلمان / النائب أحمد قورة : إشادة الأمم المتحدة بإسهامات منتدى شباب العالم يعكس أهمية دور مصر وقيادتها السياسية

النائب أحمد قورة : إشادة الأمم المتحدة بإسهامات منتدى شباب العالم يعكس أهمية دور مصر وقيادتها السياسية

كتبت رانيا نبيل

قال النائب أحمد عبد السلام قورة ،عضو مجلس النواب،إن إشادة الأمم المتحدة بإسهامات منتدى شباب العالم بمصر فى حل القضايا الاقليمية والدولية، نجاح عظيم من نجاحات مصر، ودليل قاطع علي حنكة وذكاء القيادة السياسية، مؤكداً أن القضايا الشبابية كانت ولا زالت في عقل وقلب الدولة المصرية .

ووجة  ” قورة “،الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته منتديات الشباب، مشيرا إلى أن الرئيس نقل الشباب المصري بهذه المنتديات نقلة نوعية من المستوى المحلي إلى المستوى الدولي سواء في التنظيم أو المناقشات أو الإبداع والمبادرات الجديدة.

كانت الأمم المتحدة تقدمت بخالص التحية والتقدير للقيادة السياسية على دعمها ورعايتها لإدارة منتدى شباب العالم ولم تدخر جهدا في تنظيم فاعلية قدمت للشباب على مختلف توجهاته وجنسياته قاعدة حوار يستطيع من خلالها التعبير عن نفسه، والتعرف على الثقافات المختلفة ما يسهم في تعزيز السلام والإخاء بين شباب اليوم وقادة الغد.

جاء ذلك بعد أن نجحت بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة  في نيويورك في إطار أعمال لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بتضمين القرار الصادر عن الدورة الـ59 للجنة الدعم لاسهامات منتدى شباب العالم الذي أطلقته مصر فى تناول قضايا الشباب على المستويين الإقليمي والدولي .

واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية، يوم 16 فبراير الجاري، بالتوافق مع القرار الذي تم برعاية مصرية وقدمته كل من السنغال والرأس الأخضر والبرتغال وكازاخستان، متضمنًا إشارة خاصة للنسخ الثلاث من منتدى شباب العالم الذي انطلق في شرم الشيخ عام 2017 بوصفه منصة دولية لمناقشة قضايا الشباب

---------------------------------------

شاهد أيضاً

النائب حسانين توفيق يطلق حملة “الصنايع بختها مش ضايع” لدعم جهود تطوير التعليم الفني

لدعم جهود تطوير التعليم الفني..نائب بالشيوخ يطلق حملة “الصنايع بختها مش ضايع” كتب- عوض العدوي …