الرئيسية / البرلمان / نواب : قطر لا تعرف شرف العسكرية وحرام يقال في حقها دولة 

نواب : قطر لا تعرف شرف العسكرية وحرام يقال في حقها دولة 

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9
رانيا نبيل
أعرب النائب عاطف ناصر، عن استياؤه البالغ من الفيلم القطرى المسيء للجيش المصرى بعنوان ” حكايات التجنيد الاجبارى في مصر ” لافتا ان قطر اوضحت من خلال هذا الفيلم حقدها على الشعب المصرى وحقدها البالغ على الجيش المصرى والعمل على السخرية منه.
لافتا في بيان له اليوم الى ان دويلة قطر لاتعرف شرف العسكرية ولا تعرف شكل الجيوش النظامية وحرام ان يقال في حقها دولة لكنها مع هذا تخطط لتفكيك البلدان العربية .
وحذر ناصر من الصمت تجاه هذا الفيلم مشيرا الى انه يقتضي وقفة سياسية جادة. معتبراً أن الفيلم يستهدف الجيش المصرى بشكل مباشر وهو ما ينبغى ان نحذر منه. ولفت إلى أن حجم الانزعاج الشعبى المصرى من الفيلم يؤكد ان الجيش والشعب ايد واحدة وان جيش مصر جزء من نسيجها الوطنى واى اساءة له هى اساءة لكل المصريين
فيما أكد النائب خالد ان ما قامت به قناة الجزيرة القطرية يقتضي وقفة حاسمة من جانب القيادة المصرية تجاهها، بعدما اصبحت الاعيبها معروفة وكشفت نوايا دويلة قطر العميلة لليهود والامريكان.
 وشدد بشر في بيان له اليوم الى ضرورة الا تكتفي مصر بالادانة الشعبية وبالرفض الشعبى الواسع من جانب المصريين، لجريمة جزيرة العار في حق مصر وفي حق جيشها الوطنى ،ولذا فلابد من اجراءات سياسية كطرد السفير القطرى او الطلب من الجامعة العربية توجيه اللوم لها او طردها.
 وشدد بشر ان الفيلم المسىء هدفه الاساءة للعسكرية لمصر من جانب نظام موزة وتميم واللذان لايعرفان شرف العسكرية ولا يعرفون شكل الجيش النظامى. منوها بأن افلام الجزيرة عن الجيش والقضاء وغيرهما تهدف لاحداث بلبلة بمصر ولابد من قطع لسانهم في حق الوطن.

شاهد أيضاً

صلاح حسب الله : رسائل السيسى تضمن الحفاظ على امن واستقرار مصر ومواجهة المؤامرات ضدها

كتب- عوض العدوي أكد الدكتور صلاح المتحدث باسم مجلس النواب اهمية الرسائل التى اطلقها الرئيس …