الرئيسية / البرلمان / عبد الحميد كمال يطالب باستدعاء وزير الخارجية بعد فيلم قطر المسيئ للجيش المصري

عبد الحميد كمال يطالب باستدعاء وزير الخارجية بعد فيلم قطر المسيئ للجيش المصري

%d9%83%d9%85%d8%a7%d9%84

رانيا نبيل

تقدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة السويس وعضو تكتل 25 – 30 البرلماني ببيان عاجل صباح اليوم وطلب باستدعاء وزير الخارجية بعد عرض قناة الجزيرة القطرية مساء أمس الاحد فيلم يسئ للقوات المسلحة المصرية.

وقال النائب فى البيان “فوجئ الشعب المصري بحجم الإثارة والمغالطات والوقاحة بإذاعة فيلم يسئ لقواتنا المسلحة الوطنية والتى تواجه الارهاب والتطرف مستهدفه من اذاعة الفيلم المساس بتماسك الشعب المصري العظيم بنشر هذا الفيلم المغرض الذى اذيع عبر تلك القناة القطرية المشبوهه تأسيساً وتمويلاً ولما كان هذا الفيلم الرخيص هو جزء من حملة مسعوره وتصعيدا مستمرا ضد الشعب المصري” .

وأضاف ” أن ذلك فى محاولات رخيصة ووضيعة للنيل من تماسك جبهتنا الداخلية فى فتره حرجة يدافع فيها الجيش المصري عن الوطن العربي بل عن العالم المتفرج على مخاطر الارهاب والتطرف “.

وتابع ومن هنا وامام مسئوليتنا التشريعية والرقابية ، اطالب سيادتكم بضرورة استدعاء المحترم وزير الخارجية الى مجلس النواب لمناقسته فى هذا الامر الخطير والعاجل لما له من اثار تمس الوطن ولمعرفة كيف مواجهة مثل تلك الحملات الاعلامية الماجورية .

واختتم النائب أن طلبه ياتي استنادا واعمالاً لنص المادة (134 ) من الدستور والماده (197) من اللائحة الداخلية وانه على ثقة من اهتمام رئيس المجلس بالامر لما يمس الامن القومي المصري.

شاهد أيضاً

محمد توفيق .. عضو مجلس الشيوخ التكافل الاجتماعي وجذب المستثمر الاجنبي قضايا حيويه تحت قبة الشيوخ

كتب صالح شلبى – وعوض العدوى أكد النائب محمد توفيق عضو مجلس الشيوخ ، عن …