الرئيسية / أخبار / التعليم تؤكد امتحانات الترم الأول بعد إجازة نصف العام

التعليم تؤكد امتحانات الترم الأول بعد إجازة نصف العام

إسراء محسن

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إجراء امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب النقل والشهادة الاعدادية بعد عودة الطلاب من إجازة نصف العام التى تنتهى 20 فبراير المقبل. 

كان المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، كشف أنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء. 

وأكدت الوزارة، أنه لا صحة لتأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات في هذا الشأن، مُشددةً على عقد كافة امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية عقب انتهاء إجازة منتصف العام في 20 فبراير 2021، وفقاً لقرارات مجلس الوزراء، مُشيرةً إلى أنه في حالة إجراء أي تغييرات في موعد الامتحانات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الجهات المعنية. 

 وفي سياق متصل، تم استكمال تدريس المناهج الدراسية، حتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/ 2021 بنظام التعليم عن بعد، حتى بداية إجارة منتصف العام التي بدأت 16 يناير وتستمر حتى 20 فبراير المقبل، وذلك لاستيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها في هذا الفصل، لما بعد انتهاء إجازة منتصف العام.  

---------------------------------------

شاهد أيضاً

وزيرة البيئة تشهد اصطفاف معدات منظومة النظافة بالعاصمة الإدارية الجديدة

د.ياسمين فؤاد : نهدف إلى الخروج بنموذج حقيقي لمنظومة إدارة المخلفات من العاصمة الإدارية الجديدة …