أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مطالب أهلاوية بإحالة بواليا للدكة والدفع بـ محمد شريف

مطالب أهلاوية بإحالة بواليا للدكة والدفع بـ محمد شريف

كتب احمد صالح

طالب أعضاء فى الجهاز الفنى للأهلى بإحالة أوراق الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق لدكة البدلاء وعدم الاستعانة به أساسياً فى المباريات المقبلة، على أن يتم الدفع بمحمد شريف فى التشكيل الأساسى فى ظل المستوى المتواضع الذى قدمه بواليا من انضمامه للأهلى فى يناير الجارى قادماً من الجونة، حيث لم يسجل أى أهداف للفريق رغم مشاركته فى المباريات بشكل أساسي.

ويرغب المطالبون فى الجهاز الفنى بالاعتماد على محمد شريف بشكل أساسى باعتباره يملك قدرات فنية عالية، وقادر على التهديف، ونجح فى زيارة شباك الخصوم، كما حدث فى المباريات التى شارك فيها الفترة الماضية بعكس الحال مع بواليا.

من ناحية أخرى، استقر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلي على إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق فى مباراة بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، فى الجولة العاشرة من مباريات الدورى الممتاز، وبات من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلى عودة محمد الشناوى بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة ضده عقب تخفيفها إلى مباراة واحدة بدلًا من 4 مباريات.

ويشهد تشكيل الأهلى عودة المغربى بدر بانون على حساب ياسر إبراهيم الذى شارك فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة أساسياً، لكن المعلومات تُشير إلى أن بدر بانون سيعود للتشكيل الأساسى أمام بيراميدز بجوار أيمن أشرف.

---------------------------------------

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يواصل تدريباته بدون راحة استعدادا للإنتاج

سعد صديق واصل فريق الاتحاد السكندرى تدريباته بدون راحة عقب الهزيمة من إنبي بهدف نظيف  أمس، …