الرئيسية / البرلمان / خالد بدوي : نواب التنسيقية سيقدمون تجربة ديمقراطية تنال احترام الشعب المصري

خالد بدوي : نواب التنسيقية سيقدمون تجربة ديمقراطية تنال احترام الشعب المصري

كتب محمد عبدالهادي

اكد الدكتور خالد بدوي عضو مجلس النواب ، عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين ، ان نواب التنسيقية سيقدمون تجربة ديمقراطية تنال احترام وتقدير الشعب المصري .

وقال في تصريحات صحفية له اليوم ، اتوجه مع بدايات الفصل التشريعي الثاني ، بتوجيه الشكر والتحية لابناء الشعب المصري ، متعهدا ببذل مزيد من الجهد والعطاء تحت القبة لتحقيق احلام المواطنين ، في توفير حياة كريمة لهم وزيادة معدلات التنمية في كافة المناطق .

واشار الي انه عقد عدد من اللقاءات مع نواب محافظة البحيرة ، منهم النائبين محمود سعد واحمد حلمي الشيشيني ، وتم تبادل الحديث عن ابرز المشكلات التي تواجه المواطنين في مختلف قري ومدن محافظة البحيرة .

واشار الي انه سيتم تجهيز مقر خدمات من نواب التنسيقية في مركز ابو حمص وقريبا تجهيز مركز آخر في دمنهور بالتنسيق وتحت رعاية النائبة رشا فايز كليب ، موجها الشكر لاهالي البحيرة علي دعمهم المتواصل له .

وفيما يتعلق بمسقط رأسه محافظة الشرقية ، أكد نائب التنسيقية ان اهالي الشرقية ، وخصوصا مركز الابراهيمية وديرب نجم فتم التنسيق مع النواب طلعت السويدي وعبدالباقي تركيا والنائبة ايمان العجوز وذلك من اجل توحيد الجهود لتحقيق الصالح العام لابناء المركزين .

واكد ان مركز الابراهيمية من المراكز التي تحتاج الي جهد كبير ، وتم ادراجه مضمن المراكز النموذجية في 2021 وهو ما سيساعد في استكمال كافة المشروعات من الخطة الاستثمارية .

واشار الي انه سيتم تشكيل مجموعات عمل للوقوف علي المشاكل التي تواجه قري الدائرة وذلك بالتنسيق مع عمد ومشايخ تلك القري ، وعمل خارطة زيارات لرصد المشكلات علي ارض الواقع لافتا الي انه متواجد بمقره الانتخابي كل يوم جمعة علي مدار الاسبوع .

شاهد أيضاً

عيد حماد..رجالات الشرطة وأبطالها بذلوا الغالي والنفيس في سبيل الوطن وعيدهم عيد وسعادة للجميع

عوض العدوى هنأ النائب عيد حماد عضو مجلس النواب، وزارة الداخلية ورجالات الشرطة المصرية بمناسبة …