الرئيسية / اقتصاد / مصر تشارك في اجتماعات المجلس الاقتصادي اليوناني.. واسبوع اقتصاديات البحر المتوسط فى برشلونة

مصر تشارك في اجتماعات المجلس الاقتصادي اليوناني.. واسبوع اقتصاديات البحر المتوسط فى برشلونة

%d9%87%d8%a7%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b7%d9%8a%d8%a8-1

” هالة الخطيب” مدير عام إتحاد الغرف السياحية، تمثل مصر فى المؤتمرين 
وتبحث تجديد عضويتها بمجلس منظمة  ” الإهرا ” العالمية 
سعيد جمال الدين
تشارك مصر في اجتماعات المجلس الاقتصادي اليوناني المنعقد بالعاصمة اليونانية أثينا غداً وبعد غد، وتمثل مصر في المؤتمر هالة الخطيب مدير الاتحاد المصري للغرف السياحية، حيث تتحدث عن صناعة السياحة المصرية وأهميتها في دعم الاقتصاد القومي  ودور القطاع الخاص المصري في التنمية السياحية وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب، وكذلك فرص التعاون بين مصر واليونان فيما يخص سياحة البحر المتوسط.
ويعتبر الاتحاد المصري هو الممثل الرسمي للقطاع الخاص السياحي المصري والذي يعمل جنباً الي جنب مع وزارة السياحة. 
يهدف المؤتمر الي مناقشة عدد من القضايا الاقتصادية خاصة ما يتعلق بعلاقات اليونان الاقتصادية مع الدول المشاركة في المؤتمر.
ومن ناحية اخري تشارك الخطيب في حلقة نقاش حول اعادة بناء الاسواق المتعثرة سياحياً في العالم وذلك في الفترة من ١ الي ٣ ديسمبر وضمن فعاليات الأسبوع الاقتصادى لدول البحر المتوسط الذى يقام سنوياً فى برشلونة، كما تشارك بعده في انتخابات مجلس إدارة المنظمة العالمية للفنادق والمطاعم ” الإهرا ”  حيث انها عضو في مجلس الإدارة الذي سيتم تجديده في هذه الانتخابات.
يذكر أن الخبيرة السياحية ” نورا على ” رئيس لجنة تسيير الأعمال للإتحاد المصرى للغرف السياحية قد وقع إختيارها على “هالة الخطيب ” وأسندت إليها مهام منصب مدير عام الإتحاد. و إستعانت بها من أجل إعادة تنظيم  وترتيب  العديد من الملفات الشائكة  التى يشرف عليها الإتحاد ،وضبط الأداء ،وتفعيل دور الإتحاد فى القطاع السياحى ، وتقديم خطة عمل عاجلة مستقبلية للإتحاد خلال فترة تسيير الأعمال وما بعدها .
وأكدت ” نورا على ” أنها تضع ثقتها فى” هالة الخطيب”  لما تتمتع به من فكر عال ورؤية ثاقبة فى القطاع السياحى ،  نتيجة تراكم الخبرات العملية لها وقدرتها على تحقيق أهدافها وأهداف الجهات التى تعمل بها طيلة حياتها .

شاهد أيضاً

حصرياً .. قناة بوابة الدولة الإخبارية تنقل فعاليات مؤتمر دعم قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا

تابع المؤتمر كريمة أبوزيد – حسناء فاروق – رحاب المليجى – تصوير محمد صالح شهد …