الرئيسية / مرأة ومنوعات / 10 طرق للاحتفال برأس السنة بعد إلغاء الحفلات.. ديكور الكريسماس وفستان جديد

10 طرق للاحتفال برأس السنة بعد إلغاء الحفلات.. ديكور الكريسماس وفستان جديد

كتبت-عزة الشيخ

ستبدو ليلة رأس السنة الجديدة 2021 مختلفة كثيرًا عن احتفال العام الماضي، فبدلاً من الخروج لقضاء ليلة فى الأماكن العامة، سيستقر الكثير منا لقضاء أمسيته على الأريكة، خاصة بعد صدور قرار من مجلس الوزراء بإلغاء احتفالات رأس السنة.

وبدلاً من الاتصال بالعشرات من الأصدقاء في عام 2021 للتجمع حتى فى المنازل، ستقتصر قوائم ضيوفنا على الأشخاص الذين يعيشون معنا فقط.

لكن القيود التى فرضها فيروس كورونا المستجد، لا تعني أن يوم رأس السنة لا يمكن أن يكون احتفاليا مثل السنوات الماضية، فمع القدر المناسب من التخطيط، يمكنك عمل حفلة ليلة رأس السنة الجديدة في المنزل مباشرة.

قبل أن تضرب الساعة 12 استعدى للاحتفال بأفكار ليلة رأس السنة الاحتفالية بالمنزل، بعدد من الطرق الإبداعية الجديدة، بداية من التخطيط لوجبة فطور وغداء رائعة في ليلة رأس السنة الجديدة وصولا إلى بعض الأفكار الاحتفالية التي قد ترغبين فى تنفيذها.

فى التقرير التالى يوضح موقع “good house keeping” طرق مختلفة للاحتفال بليلة رأس السنة فى المنزل:

1- تزيين منزلك:

لن تكون ليلة رأس السنة بدون زينة براقة، أضيفى لمسة احتفالية إلى منزلك باستخدام بالونات 2021 الرائعة، ويمكنك استخدامها كخلفية لصورة المثالية إذا قررت التقاط صور.

2- اصنعى دفتر لذكرياتك:
ليس هناك من ينكر أن عام 2020 كان عامًا يجب أن نتذكره جميعا، احتفلى بذكرى الأشهر الـ 12 الماضية من خلال تجميع ألبوم صور، إنها طريقة رائعة للإبداع وإلقاء نظرة على كل الذكريات الرائعة التي صنعتيها.
3- تألقى من خلال أزيائك:

فقط لأنك ستبقين في المنزل لا يعني أنه يجب عليك ارتداء البيجامات الخاصة بك، ارتدي فستان العطلة المفضل لديك وضعى بعض المكياج الجريء في ليلة رأس السنة الجديدة.

4- التقطي بعض الصور:

احرصى على التقاط بعض الصور مع عائلتك الصغيرة فى المنزل، حتى يتسنى لكم استرجاع هذه الذكريات.
5 – اكتبى قائمة أمنياتك:

نظرًا لأنك ستبقين في المنزل هذا العام، فسيكون لديك وقت إضافي للعمل على قرارات وأمنيات العام الجديد، مثل الحياة المهنية، والصحة، ومدخراتك المالية، واستعدى لقضاء أفضل عام لديك حتى الآن.

أفضل ما في الحفلات هي الألعاب، لذا تأكدى من حصولك على عدد قليل منها خلال ليلة رأس السنة، يمكنك العثور على الكثير من الألعاب عبر الإنترنت، وإذا كنت تتصلين بحفلة عبر محادثة فيديو، فهناك أيضًا الكثير من الألعاب التي يمكنك لعبها على Zoom.

7- برطمان الذكريات:

إليك فكرة ممتعة ليلة رأس السنة الجديدة: قومى بتزيين “برطمان الذاكرة” للاحتفاظ بها على مدار الـ 12 شهرًا القادمة، في كل مرة يحدث شيء لا يصدق، اكتبى عنه على قطعة من الورق وضعيه في البرطمان، للاحتفاظ بها للعام القادم .

8- اصنعى عشاء احتفاليا:

أفضل طريقة للاحتفال بالعام الجديد هي تناول عشاء لذيذ، بدلاً من الخروج إلى أحد المطاعم، اصنعى شيئًا ما في المنزل. مثل الدجاج المشوي وبعض الأطباق الجانبية اللذيذة.
9- مشاهدة فيلم:
هناك بعض الأفلام الكلاسيكية التي يمكنك دائمًا الرجوع إليها، فقط أشعلى بعض الشموع واكتفي ببعض الوجبات الخفيفة لقضاء عطلة مريحة ستتذكريها دائمًا.
10- احتفلى أون لاين مع الأصدقاء:
إذا كنتِ لن تستطيعى الاحتفال مع العديد من أصدقائك أو عائلتك، يمكنك اللجوء إلى الإنترنت للاجتماع وقضاء وقت معا خلال رأس السنة.

شاهد أيضاً

شرطة بريطانيا تبحث عن بقايا بشرية فى أحد المتنزهات.. والنتيجة مفاجأة

كتبت مها الوكيل فى واقعة غريبة، تلقت الشرطة البريطانية، بلاغا بوجود جسم غريب، وإمكانية العثور …