الرئيسية / مرأة ومنوعات / اعرفى إزاى تختارى الحلق المناسب لإطلالتك.. ركزى فى شكل الوجه ومكان المناسبة

اعرفى إزاى تختارى الحلق المناسب لإطلالتك.. ركزى فى شكل الوجه ومكان المناسبة

كتبت-عزة الشيخ

بالنسبة للعديد من النساء، فإن أصعب جزء في أي صباح هو اختيار المجوهرات والإكسسوارات المناسبة التي تكمل أناقة الإطلالة، فعلى الرغم من أن الكثير من السيدات يعرفن كيفية تنسيق ملابسهن للظهور بإطلالة أنيقة وجميلة وغير متكلفة، فإن فن اختيار الأقراط يتطلب المزيد من التفكير والخبرة، ونستعرض لكم في ذلك التقرير كيفية ارتداء الفتيات للأقراط وما يناسبهن وفقاً لموقع “jewelrynotes”.

مكان المناسبة الذي ستذهبين إليه:
ضعي في اعتبارك الحدث، والمكان الذي تذهبين إليه، لأن ذلك له تأثير كبير على الأقراط المناسبة لإطلالتك، فيجب عليكِ ألا ترتدي أقراط عليها رسوم كرتونية أو حيوانات في المقابلات الرسمية أو في العمل، وإذا كان حدثًا رسميًا، فيجب أن تكون الأقراط الخاصة بك بسيطة وأنيقة بشكل كلاسيكي، كما تعتبر الأقراط المتدلية أو الصغيرة مثالية عندما تحتاج إلى الظهور بمظهر أنيقة.

أما إذا كنت ستذهبين في موعد مع شريك حياتك أو للتنزه مع بعض الأصدقاء، فيمكنك السماح لنفسك بالمزيد من الإبداع والجرأة مع مجوهراتك.

ثانياً التنسيق مع الملابس:
نسقي أقراطك مع إطلالتك، بغض النظر عما ترتديه، حيث يمكن للأقراط أن تصنع أو تفسد مظهرك، وتصرف الألوان المتضاربة مثل ارتداء أقراط سوداء ذات رأس بني، انتباه الآخرين عن بقية مظهرك، وللتركيز على مظهرك افحصي ملابسك واختاري أحد الألوان الثانوية للإكسسوارات.
ثالثاً التنسيق بين الحلق وشكل الوجه:
يمكن أن تغير شكل الأقراط المختلفة مظهر وجهك بشكل كبير، وفي بعض الحالات، قد يكون هذا أمرًا سيئًا. النساء ذوات الوجوه الطويلة، على سبيل المثال، يمكن أن يزيدن طول وجوههن في حال اختيار أقراط متدلية. ومع ذلك، فإن هذه الأقراط نفسها مثالية للمرأة ذات الوجه المستدير، وقد يكون العثور على الشكل المناسب للأقراط الذي يتناسب مع وجهك هو العامل الوحيد الأكثر أهمية عند شراء المجوهرات.
رابعاً شكل الحلق نفسه:

هناك الملايين من أشكال الأقراط، وكل واحدة لديها القدرة على جعلك تبدين رائعة، لكن الجزء الصعب هو معرفة متى تستخدمين زوجًا معينًا منها، وما الذي يناسبك مع هذه الإطلالة أو المناسبة التي ستذهبين إليها، وكذلك شكل وجهك، فقط حاولي ألا يكون مظهرك سيئًا، وتجنبي القطع المصنوعة من البلاستيك اللامع والأقراط شديدة التفاصيل، لأنها نادرًا ما تكون جذابة لأي شخص وتكون أكثر ملاءمة لمرحلة ما قبل المراهقة من النساء البالغات.





شاهد أيضاً

خمسة أشياء يجب ألا ترتديها في فترة الحمل

كتبت إلهام النحاس عندما يتعلق الأمر بنصائح الموضة خلال الحمل، فنحن أول من يقول لك …