بوابة الدولة
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 21/11/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


متابعة-عزة الشيخ

شارف مواليد برج العقرب على الانتهاء من الاحتفال بأعياد ميلادهم في الفترة بين 23 من أكتوبر، تلك الاحتفالات التي تبدأ في 22 من شهر نوفمبر من كل عام، وهم من الأبراج المائية، ويتصفوا بامتلاكهم لشخصيات موزونة وطموحة، والسعى طوال الوقت إلى تحقيق أهدافهم بقوة، كما يتمتعون بصفة الكتمان والغموض، لكن يميزهم الصدق والإخلاص، ويعيبهم العند والعنف والغيرة، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ونقدم هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتفظ بزملاء العمل
برج الأسد من الأبراج النارية ويتصف أصحابه بحب القيادة والسيطرة والوفاء والحماس الزائد والطاقة العالية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد الراحلة مديحة كامل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لقد اجتزت العديد من الاختبارات على الصعيد المهني، والآن عليك أن تثبت للجميع ولاءك واخلاصك في العمل، اجتهد وحافظ على مكانتك ولا تدع الأمور للظروف، لا تخسر الزملاء والرؤساء الذين أعطوك ثقة زائدة فى الفترة الماضية.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
الفترة القادمة تمتلئ بالمفاجآت السارة التى ستسعد قلبك، حسن اختيارك لشريك حياتك يهبك الثقة والأمان، لأن معادن الأشخاص تظهرها المواقف الجادة، فاسعد باختيارك الجيد.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
حاول أن تضبط مواعيد نومك لتستقر صحتك وتحتفظ برشاقتك، أنت لا تحتاج سوى الاستمرار على النظام الغذائى الصحى الذي وضعه طبيب الأغذية لك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
تعيش حياة رومانسية وهادئة مع شريك حياتك بسبب ابتعاده عن العناد والتشبث بالرأى، وردوده العنيفة التي سببت الكثير من المشاكل.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب المواجهات
إذا كنت من مواليد برج الجدى نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ويتميز أبناء هذا البرج بالقدرة الشديدة على تحمل المسؤولية وقوة الإرادة بالإضافة إلى الحنان على الآخرين، وهم شديدو الجدية فى العمل. ومن مشاهير برج الجدى الممثل ميل جيبسون.

الجدى على الصعيد المهنى
إذا كنت ممن يعملون فى مجالات التدريس أو الأدب من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فى العمل اليوم، وتلقى تقديرًا ماديًا ومعنويًا على عملك الجيد ومن المحتمل أن تحصل فى وقتٍ قريب على ترقية.
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى التراجع خطوة للوراء فى علاقتك العاطفية وتعيد النظر للأمر فى هدوء من بعيد كى ترى الصورة كاملة بشكل موضوعى وتتمكن من اتخاذ قرار صحيح بشأن الاستمرار فى العلاقة أو إنهائها.
برج الجدى على الصعيد الصحى
رغم أن صحتك تبدو جيدة ولكن فى الحقيقة أنك تقتل نفسك ببطء بسبب عادات صحية وغذائية خاطئة تمامًا وقد يبدأ جسدك فى الاحتجاج اليوم تحديدًا جهازك الهضمى فحاول أن تنتبه قبل فوات الأوان.
توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
تجنب الدخول فى مواجهات لا طائل منها إلا المزيد من سوء التفاهم والمشاكل، فمن المتوقع ألا تسير أية مناقشات أو جدال بشكل جيد بالنسبة لك ويمكن أن تتسبب فى مشاكل كبيرة أنت فى غنى عنها.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أيام صعبة
إذا كنت من مواليد برج القوس نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن المعروف عن أبناء برج القوس أنهم يتميزون بالانطلاق وحب المغامرة والمرح، ورغم اهتمامهم بالآخرين ورومانسيتهم إلا إنهم لا يحبون تحمل المسؤولية على الإطلاق. ومن مشاهير برج القوس المطربة ماجدة الرومي.

برج القوس على الصعيد المهنى
تجد نفسك اليوم مضطرًا لاتخاذ بعض القرارات الصعبة الحاسمة فى العمل، لن يكون اتخاذ القرار أمرًا سهلاً عليك ولكنه ضرورى ويحدد مصير مستقبلك المهنى برمته، وربما تفكر فى تغيير مجال عملك أو طبيعته أو تخصصه على أقل تقدير.
حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
هناك الكثير من الاحتمالات لأن تتطور علاقتك العاطفية قريبًا وتنتقل إلى مستوى جديد، ربما تفكر فى الارتباط الرسمى أو فى الانتقال لمرحلة الزفاف. قد تشعر بالانزعاج بسبب احساسك بتردد شريكك وأنه لا يتحمس لهذه الخطوة بنفس قدرك لكن تذكر أنها خطوة كبيرة وأن كلاكما عليه التفكير مليًا فى هذا القرار.
برج القوس على الصعيد الصحى
رغم اهتمامك بنظامك الغذائى وتجنب الأطعمة غير الصحية إلا أن نمط حياتك بشكل عام بحاجة إلى المزيد من التحسين، وبشكل خاص تحتاج إلى إدخال المزيد من الحركة والنشاط فى نمط حياتك.
توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة
تواجه أيامًا صعبة فى الفترة المقبلة مليئة بالضغط والخيارات والقرارات الصعبة، ولكنك تحظى بدعم من شخص قريب يجعل الأمور أكثر احتمالاً ويمنحك شعورًا قويًا بالأمان وبأنك لست وحيدًا فى مواجهة العاصفة.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقترب وقت الحصاد
إذا كنت من مواليد برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ومن المعروف عن مواليد برج الحمل شديدو الحماس والاندفاع ويحبون المغامرات والتميز، وهم شديدو الحساسية رغم صلابتهم وقوة إرادتهم. ومن مشاهير برج الحمل إيدى ميرفي.

برج الحمل على الصعيد المهنى
اقترب وقت الحصاد على الصعيد المهني، فالأيام والأسابيع الطويلة من العمل الجاد والمجهود الشاق تؤتى ثمارها هذه الأيام سواء فى شكل تقدير معنوى أو مكاسب مالية أو الاثنين معًا. وربما تتوفر لك فرصة جديدة فى العمل بسبب هذا الاجتهاد فحاول اغتنامها.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تبالغ فى محاولة تفسير المعانى الخفية لكل كلمة وتصرف يبدر عن شريك حياتك فالحياة أبسط كثيرًا من ذلك. حاول أن تهدأ ولا تفرط فى التفكير لأن هذا يفسد عليك استمتاعك بالحب.
برج الحمل على الصعيد الصحى
أنت فى أمس الحاجة إلى الحصول على بعض الاسترخاء والهدوء فأنت تشعر بالإجهاد والإنهاك على المستويين الجسدى والنفسي. هون على نفسك وامنح جسدك وعقلك ما يحتاجه من راحة وإلا ستتطور الأمور للأسوأ.
توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة
أنت شديد التأثر بالعمل وبإمكان بعض الأخبار الجيدة فى العمل أن تحسن مزاجك بشكل كبير وتمنحك طاقة إيجابية واضحة. استمتع بهذه الأيام المشرقة ولكن لا تفنى نفسك فى العمل على حساب حياتك الاجتماعية.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على المكاسب
برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت آسر ياسين.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
يجب أن تحافظ على المكاسب المهنية التى حصلت عليها خلال الفترة الماضية، وحاول أن تبحث عن طرق أخرى تساعدك على تطوير أدائك فى العمل حتى تتميز أكثر عن الأخرين.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لا تثير غضب الشريك بأفعالك المستفزة وحاول أن تحسن علاقتك به خلال الفترة القادمة، حتى تنهى الخلافات والمشاكل بينكما، حتى تعيشان فى استقرار وسعادة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
حاول أن تحرص على ضبط مواعيد نومك مع ممارسة التمارين الرياضية اليومية، حتى تستعيد نشاطك وصحتك من جديد، وتخسر وزنك الزائد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية ، نتيجة التفاهم والتوافق بينك وبين الشريك وحرصك على نجاح العلاقة.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير هذا البرج كيت وينسليت.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تحاول بقدر الإمكان إثبات جدراتك بالمنصب الجديد، وتستفيد من نصائح أهل الخبرة فى تطوير عملك لتضيف شىء جديد فى مجالك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول أن تخصص بعض الوقت للجلوس مع الشريك والتحدث معه فى مختلف الأمور الخاصة بحياتكما معاً، حتى تقوى علاقتكما، أكثر من أى وقت مضى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
لا تضغط على نفسك أكثر من ذلك وحاول أن تحافظ خلال الفترة القادمة على سلامة صحتك النفسية وابتعد عن كل ما يثير غضبك وتوترك، وبالتالى يؤثر على صحتك بالسلب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، والتى تجعلك أكثر إقبالاً على الحياة، والتفكير فى التخطيط للمستقبل.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر جيداً
يتميز مولود برج الدلو بالصبر وتحمل الصعاب والكرم مع أصدقائه وأفراد عائلته، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو اوبرا وينفرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
يجب أن تركز على عملك ولا تلتفت لزملائك المحبطين الذين يحاولون تحطيمك معنوياً، لذلك حاول أن تبتعد عنهم وتخطط لمستقبلك حتى تحقق أمنياتك .

حظك اليوم برج الدلو على صعيد العاطفي
يجب أن تفكر جيداً قبل الإرتباط بأى شخص وتتأكد من مدى توافقه معك من حيث الأفكار والصفات، حتى تنجح علاقتكم وتتجنب المشاكل والخلافات.

حظك اليوم برج الدلو على صعيد الصحى
أحرص على أن تجلس بطريقة صحيحة حتى لا تصاب بمشاكل فى العظام، وحاول أن تمشى بين الحين والأخر، وتتجنب تناول الأطعمة الدسمة.

توقع خبراء الابراج برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إلتزامك بتعليمات رؤسائك فى العمل، وحرصك على النجاح.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفتح صفحة جديدة
يتسم مولود برج الثور، بتحليه بالصبر وعدم اليأس وحب العمل والإخلاص فيه، وتعامله بلباقة مع الأخرين، ولكن أسوأ عيوبه، العناد، ويقدم"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي ومن مشاهير برج الثور، روبرت باتينسون.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تعاند الأخرين وأعترف بعيوبك وحاول أن تصلحها، وتستفيد من أخطائك السابقة، حتى لا تقع فى نفس المشاكل التى وقعت فيها بالماضى، وتتقدم خطوة للأمام فى عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
يجب أن تطوى الصفحة القديمة وتنسى العلاقة العاطفية الفاشلة التى مررت بها فى حياتك، وأفتح صفحة جديدة وأخذ فترة من الراحة حتى تفكر فى بدأ علاقة أخرى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
يجب أن تحافظ على صحة أسنانك وتناول الأطعمة الصحية المفيدة وابتعد عن السكريات وأحرص على غسل أسنانك يومياً، حتى تحافظ عليها من التسوس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفتره المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إحترامك لمشاعر الشريك وحرصك على إرضائه.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قدم الخير
يعتبر أصحاب برج العقرب من الشخصيات الغامضة بعض الشيء، فهم قليلي التحدث للآخرين، خاصة وإن كانوا أغراب عنها، لكنهم يتمتعون بشخصية جذابة جدًا بسبب غموضهم، مما يجعلهم دائمًا محاطون بالمعجبين، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي.

منى زكي
منى زكي
حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
يمتاز برج العقرب بأنه ذو شخصية محبة للخير ويقدم الدعم لمن حوله، لا يكل ولا يمل من معاونة زملائه، حاول أن تكون حريصًا على قرب الأشخاص منك، لأن بعضهم لم يحبك بالقدر الكافي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
برج العقرب من الشخصيات التي أثبتت بامتياز نجاح علاقاتهم العاطفية "ان أحبوا بصدق"، فهم يعملون من أجل راحة شريك حياتهم بشكل كبير، فكن دائمًا على تواصل مع الحبيب لو كنت تريد استمرار العلاقة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
حالتك الصحية تبدو على ما يرام، غير بعض التوترات البسيطة التى تجعلك خارج السيطرة مما يسبب ارهاقك، حاول أن تستمتع بوقت راحتك قدر المستطاع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة.
حياتك العملية تسير في الطريق الصحيح، أنت ملتزم كثيرًا وتبحث دائمًا عن التميز، ولكن يصعب السيطرة في بعض الأحيان على أمورك العاطفية بسبب إهمالك لشريك حياتك، فقدم له الخير ولا تكن أنانيًا حتى تكتسب محبته.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كل مر سيمر
يمتاز أصحاب برج السرطان بأنهم يمتلكون شخصية طيبة جدًا، فهو يشع محبة للجميع، حتى من يؤذينه يظل يحبه إلى أن يصل لدرجة الكراهية له، فلا يقدر أحد على إيقافه بعد ذلك، برج السرطان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان النجم هاني سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ادائك في العمل تلك الفترة يبدو طبيعيًا ونمطيًا بعض الشئ، توجد بعض العقابات التي يجب أن تتخطاها، ويجب أن تفصل تمامًا بين العمل وبين حياتك العاطفية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تبدو متوترًا تلك الفترة بسبب الحيرة التى يضعك فيها شريك حياتك، مما يجعلك غير قادر على التواصل معه، قد تكون الأزمة متسببة لك بعض الآلالم، لذا كن حادًا في اتخاذ قراراتك العاطفية وتأكد أن كل مر سيمر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية على غير ما يرام، تبدو منهكًا وغير نشيط في أغلب الأوقات، حاول أن تغير نمط حياتك الصحية، واتبع أسلوب غذائي صحيح لكي تتجنب الأمراض والارهاق الظاهر على وجهك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
الأمور الفترة المقبلة ستكون جيدة على الصعيد المهني والصحي، وعلى الصعيد العاطفي يجب أن تحدد أهدافك في شريك حياتك أولًا حتى تستطع تقبل عيوبة قبل مميزاته ولا تقع في أخطاء أخرى.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد لحظات الحب
يمتاز أصحاب برج العذراء بشخصية قيادية، تمتلك محبة الجميع وثقتهم، كما أنها مثابرة تجب العمل وتستطيع أن تنجز الكثير منه في أقل وقت ممكن،" لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء الإعلامية وفاء كيلاني.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تفانيك في العمل وبذل الكثير من المجهود يجعلك دائما في المقدمة، لا تنس حياتك الشخصية ولا تنغمس في العمل بشكل كبير وتهمل راحتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
حياتك العاطفية تبدو مستقرة، أنت فقط تبحث عن الكمال في شريك حياتك وهو لا يقدر أن يقدم لك المزيد، حاول أن ترى ما يمكن أن يقدمه لك، واقتنع به إن كنت تحبه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تهمل صحتك هذه الأيام بسبب ضغط العمل، يجب أن تستعد لعمل بعض الفحوصات لكي تطمئن، وحاول أن تمنع الوجبات السريعة خلال يومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
الفترة المقبلة ستجد تقدم مبهر في حياتك العملية نتيجة ثقة رؤسائك بك، استثمر وقت فراغك في تقضيته مع الأسرة ومع شريك حياتك، واستعد لحظات الحب والود بينكما.

حظك اليوم السبت 21/11/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستفرح قريبًا
يعتبر أصحاب برج الجوزء من الشخصيات الجديرة بالثقة، والتى تجد الراحة في قرب المحيطين بهم، فهو لا يحب العزلة ويكره المتطفلين على حياتك توقعات علماء الفلك والأبراج لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء المطرب راغب علامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
يمتاز أصحاب برج الجوزاء بامتلاكهم شخصية محبوبة للغاية، الجميع يتوددون له ويثقون به، لذا يجب أن تستغل الفرص من ذلك وأن تعمل لإيجاد راحتك في العمل وستفرح بترقية قريبًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
المشكلات التي تواجهها مع شريك حياتك لا تستطع تغيرها بشكل كبير، العناد لا يحل المشكلات، حاول أن تبحث عن حلول أخرى لكي تتجنب المشادات التي تحدث بينكما، وكن دائمًا مستعدًا للتخلي إذا تسبب لك الأمر في الكثير من الألم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
تبدو في تلك الفترة مفعم الحيوية والطاقة، فاستغل ذلك لكي تنجز الكثير من المهام المطلوبة منك، واهتم جيدًا بساعات نومك وخد منه القسط الكافي يوميًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
سيحدث تغيرات كبيرة في حياتك الفترة المقبلة، وقت الألم والحزن سيمضي سريعًا، وستفرح من القلب، فقط ثق بقدارتك على تخطي الأزمات.

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى28 مارس 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.3471 47.4471
يورو 51.0734 51.2002
جنيه إسترلينى 59.7332 59.8925
فرنك سويسرى 52.2653 52.3988
100 ين يابانى 31.2749 31.3431
ريال سعودى 12.6232 12.6516
دينار كويتى 153.8444 154.2194
درهم اماراتى 12.8916 12.9224
اليوان الصينى 6.5494 6.5639

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,497 شراء 3,531
عيار 22 بيع 3,206 شراء 3,237
عيار 21 بيع 3,060 شراء 3,090
عيار 18 بيع 2,623 شراء 2,649
الاونصة بيع 108,761 شراء 109,827
الجنيه الذهب بيع 24,480 شراء 24,720
الكيلو بيع 3,497,143 شراء 3,531,429
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى