أخبار عاجلة
الرئيسية / مرأة ومنوعات / 4 أشياء تزيد من طاقة الدفء بالمنزل خلال الشتاء.. أبرزها التخلص من الكراكيب

4 أشياء تزيد من طاقة الدفء بالمنزل خلال الشتاء.. أبرزها التخلص من الكراكيب

كتبت مريم سعد

يمتاز فصل الشتاء بأنه فصل السكينة والهدوء، الخروج قليلا والمكوث في المنزل لفترات طويلة، لكن تبقى أيام البرد القارس تؤرقنا، وتضطرنا للبحث عن سبل الدفء بداية من المشروبات إلى الجوارب. ووضحت هبة عبد العظيم خبيرة الطاقة لـ”اليوم السابع” عدة نصائح لزيادة الشعور بالدفء في فصل الشتاء كما يلي:

أولا التخلص من الكراكيب:
 

كراكيب المنزل التي لا يستطيع أحد استخدامها ولا يريد التخلص منها تسبب كثيرا من الازعاج وتعطي طاقة سلبية وشعور بالضيق، فيجب التخلص منها فورا، خاصة إذا كانت تأخذ مساحة داخل المنزل دون فائدة.

ثانيا اقتناء قطعة أثاث باللون الأزرق:
 

التجديد شيء مطلوب من آن لآخر، لكن إذا لم يكن في استطاعة الأسرة تغيير الديكورات من الممكن اقتناء ولو قطعة واحدة قد تكون “وسادة، برواز، مفرش” باللون الأزرق او

ثالثا التهوية والتعرض للشمس:

تجديد الهواء في المنزل عن طريق التهوية من الأشياء الضرورية لصحة الجسم وتحسين من طاقة المكان، خاصة مع تعرضك لأشعة الشمس لمدة 15 دقيقة على الأقل، والذي يزيد من شعورك بالدفء على مدار اليوم.

البنفسجي التي تعد من الألوان ذات الطاقة العالية التي تعطي شعور بالراحة والدفء.

رابعا مشروبات الأعشاب:
 

كثير منا يعرف جيدًا مشروبات فصل الشتاء من كاكاو وسحلب وغيرهم، لكن الذي لا نعرفه أنه يوجد بعض الأعشاب نجهل ميزاتهم وفوائدهم مثل : “الكاموميل ، والبابونج، والتليو” التى تزيد من طاقة الدفء فى البيت. 

شاهد أيضاً

كورونا تهدد بيوت الأزياء العالمية.. المعاطف الفرو تقترب من الانقراض.. أوروبا تتوسع في إعدام الثعالب والراكون وحيوان المنك.. خسائر تقدر بـ30 مليار دولار فى صناعة السترات الفارهة.. عودة الانتاج ليس قبل 2024

متابعة-عزة الشيخ يتأثر سوق الفراء فى العالم بأزمة فيروس كورونا خاصة فى أوروبا، بعد قرار …