أخبار عاجلة
الرئيسية / البرلمان / عبد الرحيم على : محاولات مستمرة لاختراق القوات المسلحه وغيروا ملابسهم اكثر من مره بعد الثورة ويشكف تفاصيل جديده عن تنظيم محاولة اغتيال السيسى

عبد الرحيم على : محاولات مستمرة لاختراق القوات المسلحه وغيروا ملابسهم اكثر من مره بعد الثورة ويشكف تفاصيل جديده عن تنظيم محاولة اغتيال السيسى

%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ad%d9%8a%d9%85-%d8%b9%d9%84%d9%89النائب والكاتب الصحفى عبد الرحيم على

كتب مجدى عبد الرحمن

كشف نائب مجلس النواب عبد الرحيم على فى حوار تليفزيونى  أن هناك محاولات اختراق مستمرة للقوات المسلحة والشرطة المصرية وان الشرطة المصرية والجيش بعد ثورة يناير غير ملابسه لأكثر من مرة.

وقال ان  التنظيم الإرهابى المتورط فى محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي ينقسم إلى خلية الضباط وخلية مكة أما خلية الضباط كانت تستهدف وزارة الداخلية وزرع أكثر من عنصر اعتماداً على الاختراقات التى تمت فى السابق لوزارة الداخلية.

وأضاف ان قائد الخليه ويدعى محمد السيد الباكوتشى  توفى فى حادث سيارة فى إبريل 2014 ثم قاد الخلية طبيب يدعى على إبراهيم حسن محمد حول  العيادة وسيارة أحد الضباط  الى مقر للتدريب وإلقاء المحاضرات.

وأشار إلى أن الضابط محمد عويس كان صديق العقيد الشهيد محمد مبروك وهو من رصد سيارته وأخبرهم بنوع السيارة التى خرج بها وأخبر الإرهابيين بالسيارة لاستهدافه.

وأوضح أن قائد المجموعة مهندس كمبيوتر والده لواء شرطة سابق وأولاد خالته الإثنين كانوا ضباط بجهاز أمن الدولة وكان يلعب طاولة معهم يومياً بالمساء مشيرًا إلى أن ابن قيادة كبيرة وهو طالب فى كلية طب أشار لهم عنه.

وكشف انه فى عهد محمد مرسى  أُرسل إلى القوات المسلحة 500 اسم ليدخلوا الجيش وتم رفض 499 اسم منهم كما تم فصل من سبق ودخل القوات المسلحه

وأوضح عبد الرحيم على أن خلية الضباط حاولت اغتيال رئيس الجمهورية أثناء تأمين موكبه وأنهم وراء محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم واللواء مدحت المنشاوى مساعد وزير الداخلية للأمن المركزى خلال اجتماعيهما بضباط الأمن المركزى.

قال ان أبو عمر الدمياطى الذراع اليمنى لأبو بكر البغدادى، زعيم تنظيم داعش الإرهابى طُلب منه فتح مصر ووافق وحصل على 100 ألف دولار من “البغدادى” وأرسل منهم 10 آلاف دولار للإرهابى عادل حبارة لمساعدته فى هذا المخطط.

كشف الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب تفاصيل محاولة زرع تنظيم داعش فى سيناء حيث بدأ الأمر بالتواصل مع الارهابى عادل حبارة فى أغسطس 2013 عقب مذبحة رفح الثانية 18 أغسطس 2013 ولكن بعد القبض على حبارة فى سبتمبر 2013، بدأ تنظيم داعش التواصل مع جماعة أنصار بيت المقدس ديسمبر 2013.

شاهد أيضاً

فى الطالبية والعمرانية محمد عبدالحميد يسحق منافسية بالفوز من الجولة الاولى رغم حملات التشوية والتضليل

كتب محمد عبدالهادي لم يخلو المارثون الانتخابى فى انتخابات مجلس النواب من الاكاذيب والخداع دائما …