الرئيسية / البرلمان / حاتم القاضي: نجاح “محمد الجارحي” في انتخابات النواب يدلل على وعي الناخب الفيومي.. ويؤكد: يتمتع بمواصفات خاصة في العمل السياسي

حاتم القاضي: نجاح “محمد الجارحي” في انتخابات النواب يدلل على وعي الناخب الفيومي.. ويؤكد: يتمتع بمواصفات خاصة في العمل السياسي

عوض العدوى

قال حاتم القاضي رئيس مجلس إدارة شركة القاضي للتجارة والمحامي بالنقض، إن فوز النائب محمد الجارحي في الانتخابات البرلمانية 2020، سيحقق طموحات أهل الفيوم في مواجهة تحديات المرحلة الجديدة ، وضروراتها النضالية عبر المزيد من العمل البرلماني المثمر، لافتًا إلى أن “الجارحي” يتمتع بمواصفات خاصة لاسيما في العمل السياسي، وهو ما يؤهله وبوجود أمثاله من إنجاح العملية السياسية من خلال تشريع أهم القوانين التي تهم كل المواطنين.

وتقدم “القاضي” بالتهنئة للنائب محمد الجارحي، بعد فوزه الساحق في الانتخابات البرلمانية التي جرت بكل الشفافية، والتي إن لدت فإنما تدل على مدى احترام الشعب الفيومي وثقته وتقديره لـ”الجارحي” وكذلك احترامه للاستحقاق الانتخابي.

وأردف بالقول: إن شعب الفيوم مدرك لأهمية الانتخابات البرلمانية عبر عقود من الزمن ومرورا بشخصية النائب المحترم إبراهيم الجارحي والنائب رشاد الجارحي، متمنيا من الله أن يمنحهم الصحة لقيادة شعب الفيوم لتحقيق الاستثمار والتنمية وحل جميع المشاكل التي تشغل بال المواطنين من زمن بعيد وكذلك كافة المطالب التي تشمل تجهيز المستشفيات ونقص الدواء وقطاع التعليم ومساعدة الشباب وحل مشكلة بحيرة قارون التي ترتب عليها موت الأسماك وتلوث المياه وهجرة الصيادين والطرق والصرف الصحي.

شاهد أيضاً

ضوابط السماح لمركبات النقل البرى بأداء الخدمة فى القانون الجديد

كتب عوض العدوي يهدف القانون رقم 87 لسنة 2018 بشأن تنظيم خدمات النقل البرى للركاب …