الرئيسية / أحزاب / حزب ” أبناء مصر ” يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة المولد النبوى الشريف

حزب ” أبناء مصر ” يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة المولد النبوى الشريف

كتبت نهال عنبر

هنأ  المهندس” مدحت بركات ” رئيس حزب ” أبناء مصر ”  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  .بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال ” بركات  ”  في تهنئتة  بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن قيادات وأعضاء الحزب على مستوى محافظات الجمهورية ، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يُديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحقق الشعب المصري ما يتمناه من تنمية وازدهار وتقدم في ظل قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  حفظكم الله وسدد خطاكم.. وجعل نصرته لكم غالبة.. وإرادتكم للأخذ بزمام الرقى لمسيرة الوطن حاضرة ونافذة، وأن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم وعلى شعب مصر وعلى شعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، لتواصلوا مسيرة عطائكم وجهودكم البناءة لخدمة وطننا الحبيب وكل عام وسيادتكم بخير

كما بعث ” بركات ” ، بتهانى مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،  والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ،والمستشار الجليل عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ،و الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية،.

شاهد أيضاً

توصيات تشريعية بالخطة الحكومية المقترحة للتصدى للزيادة السكانية.. تعرف عليها

كتب-ناصر فياض استعرضت الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، الاستراتيجية القومية للسكان، والتى تستهدف ضبط النمو …