الرئيسية / أحزاب / سياسيون وفنانون ورياضيون يدعمون قائمة ” أبناء مصر ” لقطاع شرق الدلتا فى مؤتمر حاشد

سياسيون وفنانون ورياضيون يدعمون قائمة ” أبناء مصر ” لقطاع شرق الدلتا فى مؤتمر حاشد

المهندس مدحت بركات .. قائمة شرق الدلتا تعد إنجازا سياسيا كبيرا بإعتبار أن أبناء مصر أول حزب يخوض الانتخابات بقائمة منفردة.. الفنانة هند عاكف دعمى ومساندتى لقائمة أبناء مصر  يأتي عن قناعة بأنها القائمة التي تضم أكفأ العقول المصرية، وإنها تضم قامات وطنية تعشق الوطن وشعبة الأصيل

تابع المؤتمر كريمة ابوزيد – حسناء فاروق – رحاب المليجى – تصوير محمد صالح

شهد حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرا سياسيا حاشدا، حضرة أكثر من ثلاث الاف  مدعوا بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الدقى ،  وبمشاركة كبيرة من وسائل الإعلام ، وعدد من القنوات التلفزيونية والصحف والمواقع الإلكترونية ، بجانب عدد من رؤساء الأحزاب المصرية وبعض الشخصيات العامة والسياسية ، والإعلامية  والرياضية والفنية والعديد من أعضاء مجلسى الشعب والشورى السابقين  الذين  أكدوا دعمهم ومساندتهم لقائمة أبناء مصر عن شرق الدلتا ، كما وحضر المؤتمر جميع مرشحى القائمة والفردى ،  وقيادات الحزب وأنصاره وأعضائه من مختلف محافظات الجمهورية 

كشف المؤتمر إن قائمة  «أبناء مصر»، التي تخوض غمار الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2020 عن منطقة «شرق الدلتا»،  تضم 18 عالماً وأكاديمياً من الجامعات المصرية ، فضلا عن عدد  من أبناء القوات المسلحة والشرطة

أعلنت الفنانة المعتزلة ” هند عاكف ” المرشحة المستقلة  بمنطقة الخليفة ، إن حضورها المؤتمر جاء ليؤكد دعمها غير المحدود لحزب أبناء مصر وقائمتة  ومرشحية عن الفردى .

وقالت ” عاكف ” إن دعمى ومساندتى لقائمة أبناء مصر  يأتي عن قناعة بأنها القائمة التي تضم أكفأ العقول المصرية، وإنها تضم قامات وطنية تعشق الوطن وشعبة الأصيل

وشددت ” عاكف”  إن معركتنا الحالية هو محاربة المال السياسى، وشراء الاصواتالتى كانت بصمة سيئة وسلبية شهدته انتخابات المرحلة الأولى في 14 محافظة

وقال المطرب الشعبى خميس شعبان عبد الرحيم  ، أنة جاء من أجل دعم مرشحى قائمة أبناء مصر ومرشحى الفردى الين ينتمون الى حزب ” أبناء مصر ” الى يرأسة رجل وطنى وصاحب سجل حافل من الإنجازات المهندس مدحت بركات ، والى نجح في صنع شعبية واسعة على مستوى الشارع السياسى المصرى .

أكد المهندس مدحت بركات  رئيس حزب أبناء مصر  ، أننا أتينا لننافس وبقوة ، ولن نكون ديكوراً في الشارع ، وقال خلال المؤتمر يكفى فخراً لنا شهادة الكاتب الصحفى  وشيخ المحرريين البرلمانييين في العديد من القنوات التلفزيونية بأن حزبن أول حزب على مستوى الأحزاب السياسية المصرية ، أن يشكل قائمة بمفردة ، دون الدخول في تحالفات ، ليصبح حديث الشارع السياسى والحزبى.

وقال ” بركات ” أن خوض الحزب لانتخابات مجلس النواب، سواء من خلال القائمة أو الفردى يأتي حباً في الرئيس عبد اللفتاح السيسى الى يحتاج الى ظهير سياسى من الطراز الأول.

وأشار ” بركات ” أن القيادة السياسية منحت الأحزاب فرصة حقيقية للعودة والعمل الحزبي، بعد عقود طويلة من التهميش، مؤكدا في كلمته أن أبناء مصر لن يكون أبدا حزبا كرتونيا، وسوف يساهم في نهضة مصر وعودة حضارتها لمجدها.

وقال ” بركات ” إن قائمة أبناء مصر ، تضم العديد من الوجوة التي تحظى بشعبية جارفة ومنهم عللى سبيل المثال، لا الحصر، الدكتور عبد الفتاح عامر ،والدكتور سامى أبو المعاطى ، والعميد محمد مرتضى، وحسن حامد، ومصطفى نجم ، وثروت مرتضى ، وأسامة عسكر ، وأبو تامر محمدى ، ومحمد المصرى صائد الدبابات الإسرائيلية في حرب أكتوبر، وحسين قرمد ،وشيماء السيد، وهناء منصور ،وصفاء إبراهيم، وندى محمود، وريم السويدى، ورحاب مرتضى، ودكتورة أمال أبو المعاطى  ، وايمن الحداد، ومنى سالم، ومنى أبو النجا،وكارم المالكى، وفهيم منير، والسفيرة نعايم النجار، ونبيل أبو حطب، واميرة العبد ، ، وحنان أبو الغيط، ورامى المنير، وحمدى عاشور ، ودكتورةأمانى  محمود، وسامية جبر، وريهام علاء

ووجه رئيس الحزب رسالة للجماعات الهدامة، قائلا إن أبناء مصر المخلصين لن يتأخرو ولن يبتعدوا عن خدمة بلدنا حتى أخر نفس في حياتنا.

كما وجه التحية لحزب أبناء مصر، وأضاف أن هذا الحزب ولد كبيرا، واستطاع أن يشكل قائمة من 42 عضوا، ودخل بها انتخابات في شرق الدلتا، مشيرا أن قائمة شرق الدلتا تعد إنجازا سياسيا كبيرا، باعتبار أن أبناء مصر أول حزب يخوض الانتخابات بقائمة منفردة.

واختتم المهندس مدحت بركات كلمته أمام الحضور بأن أبناء مصر هم الذين عشقوا مصر ولم ييأسوا وقت المحن ولم يتخلوا عن إيمانهم بوطنهم وأن حفنة من تراب وطنهم لا يعادلها شييا وأن مصر باقية مهما حاول أعداء الداخل هدمها.

بينما أكد اللواء أحمد سليمان  أحد العلامات البارزة في تاريخ الكرة المصرية والذى شغل العديد من المواقع الرياضية الهامة ومنها تدريب حراس المنتخب الوطنى، بأن الأحزاب التي تحتاج الى تحالفات لا تستحق خوض الانتخابات ، قائلا ً إن قائمة ” أبناء مصر جديرة بالاحترام والثقة من قبل جماهير شرق الدلتا، وأننا قادرون  على تحمل المسئولية والعمل العام ، ليس للوجاهة أو استغلال النفوذ.

وقال ” سليمان ” خلال كلمتة بالمؤتمر الجماهيرى الكبير  أننى سوف أسخر كل امكانياتى وطاقتى للتعاون مع جميع أعضاء القائمة للوصول للناخبين وعرض برنامج حزب أبناء مصر.

وأشار  ” سليمان ” أنة يشعر بالاعتزاز والفخر لانضمامة لقائمة أبناء مصر، وإنة يفخر بالعلاقة التاريخية التي تربطة بالفارس رئيس الحزب المهندسس مدحت بركات

وقال النائب البرلماني السابق حمدى شلبى  والملقب بـ عمدة محافظة دمياط والمرشح عن حزب أبناء مصر ، أن لدية قناعة بأن تكون قائمة ” أبناء مصر “رقم واحد خلال انتخابات المرحلة الثانية ، محذراً من المال الساسيى وشراء الأصوات .

وقال ” شلبى ” النائب الى يأتي للبرلمان بمالة لا يستحق  أصوات الشعب، مشيراً الى أن حزب ” أبناء مصر ” اعتمد على نفسة ومرشحية لم تتلقى أي أموال.

وقال اللواء إبراهيم الفلاح القائم  بأعمال الأمين العام بمحافظة الشرقية ، إن أحلام المواطنين الشرفاء لايمكن أن تشترى، وليست للمتاجرة .

وقال الدكتور محمد والى الأمين العام لحزب ” أبناء مصر ”  إننا نستعد لحصد مقاعد النواب عن قطاع شرق الدلتا خاصة وإننا نخوض تلك المعركة بقامات لها تاريخها السياسى والعلمى، سواء كان ذلك من خلال القائمة ، أو الفردى

قال ” والي ” ، إن الحزب تأسس قبل سنة وكانت ومازلت وستظل غايته هو الوطن وتحمل المسئولية تجاة شعب مصر العظيم

وأضاف والي في كلمته أمام مؤتمر الحزب لدعم قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا، إنه تم إشهار الحزب وتوافق مع المهندس مدحت بركات، على تدشين حزب للوطن فقط ، قائلا «وصلنا الليل بالنهار ، فهناك جهود مجهولين في الحزب، تحملوا المسئولية ، كانوا يعملون ليلا ونهارا ويتواصلون مع الناس ، ويطلعونهم أننا حزب للمصريبن لا لمن يستغلون المصريبن».

وأضاف أمين عام الحزب « قائمة أبناء مصر مليئة بالعلماء فهي بها 17 عضو يحملون درجة الدكتوراه، وأبطال بالقوات المسلحة، مثل صائد الدبابات، ورجال شرطة مثل الكابتن أحمد سليمان كابتن مصر، ومديري إدارات في التعليم وعمداء ورسامي كاريكاتير».

ووجه الدكتور هشام عنان، رئيس حزب المستقلين الجدد التحية للقيادة السياسية ولكل من حاول إحداث تغيير سياسي في مصر.

وأشاد هشام عنان خلال كلمتة بقوة حزب أبناء مصر ونجاحه خلال فترة وجيزة في أن يحجز لنفسه مكانا وسط الأحزاب السياسية القوية، لافتا أن أبناء مصر استطاع أن يغير الواقع السياسي في مصر، خاصة بعد خوض قائمته بشرق الدلتا لانتخابات النواب.

ووجه عنان التحية للمهندس مدحت بركات رئيس الحزب وقياداته على مجهوداتهم الكبيرة معلنا مساندته حزب أبناء مصر في معركته الانتخابية

جاء ذلك في الوقت الى قام فية المهندس مدحت بركات بتوزيع عدد من الدروع على قيادات وأعضاء الحزب وفى مقدمتهم  الدكتور محمد والى أمين عام الحزب ، واللواء أحمد سليمان  ، واالواء إبراهيم الفلاح والبرلمانى السابق حمدى شلبى ، ودكتورة رحاب غزالة  منسق عام المرأة  بحزب أبناء مصر، ، كما كرم المهندس مدحت بركات عدد من روؤساء الأحزاب وبعض الشخصيات العامة من بينهم الدكتور هشام العنانى رئيس حزب المستقليين الجدد

شاهد أيضاً

ضوابط السماح لمركبات النقل البرى بأداء الخدمة فى القانون الجديد

كتب عوض العدوي يهدف القانون رقم 87 لسنة 2018 بشأن تنظيم خدمات النقل البرى للركاب …